الشريط الأخباري

شيخ عبد القادر: المحافظة لتقديم الدعم للإعلاميين وتمكينهم من الحصول على المعلومات اللازمة

القنيطرة-سانا

دعا محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر الإعلاميين في وسائل الإعلام الوطنية في القنيطرة للاضطلاع بدور الرقيب في كشف الأخطاء وتسليط الضوء على أماكن الخطأ والخلل من منطلق أن “المواطن هو البوصلة في أي عمل أو نشاط حكومي”.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم عددا من الإعلاميين في مكاتب وسائل الإعلام الوطنية في القنيطرة حيث ثمن الجهد الذي يبذله الإعلامي لتقديم الصورة الحقيقية للواقع المعيشي والحياتي للمواطنين سواء على أرض المحافظة أو في تجمعات النازحين بدمشق وريفها داعيا إياهم إلى التحلي بالمهنية في طرح الموضوعات من خلال وسائل الإعلام ومبديا استعداد المحافظة لتقديم كل أشكال الدعم لهم من خلال تمكينهم من الحصول على المعلومة وتسهيل مهماتهم ليستطيعوا إنجاز العمل المنوط بهم.

ونوه المحافظ بدور الإعلام الوطني في إيصال المعلومة الصحيحة للمواطن وفضح كذب وزيف وفبركات بعض المحطات الفضائية الشريكة في سفك الدم السوري مبينا أهمية مايقوم به الإعلام السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التي تستهدف سورية حيث قدم الشهداء والجرحى.

كما لفت المحافظ إلى أن خدمة المواطن هي الهدف الأساسي من كل عمل تقوم به المحافظة وأنها لن توفر جهدا من شأنه الارتقاء بالخدمات في مختلف المجالات.

من جهتهم أشار الإعلاميون إلى الصعوبات والمعوقات التي تعرقل عملهم وضرورة أن يتحلى الإعلامي بالمهنية والحرفية في تناوله للموضوعات التي تتعلق بحياة المواطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency