محافظ درعا يطلع على الوضع الصحي لجرحى الجيش العربي السوري في المشفى الوطني

درعا-سانا

اطلع محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم على الوضع الصحي لجرحى الجيش العربي السوري الذين يتلقون العلاج في المشفى الوطني بمدينة درعا.

وقال الهنوس في تصريح له من داخل المشفى الوطني: إن “دماء جرحى الجيش العربي السوري تكتب انتصار سورية على الإرهاب ليس في درعا وحسب وإنما على كامل الجغرافية السورية” معربا عن “ثقته بالنصر المؤزر على الإرهاب وداعميه بفضل تكاتف أبناء المحافظة مع جيشهم وقيادتهم الحكيمة”.

بدوره أشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى “سقوط مشروع الإرهابيين الذين ينفذون أجندات خارجية أمام بطولات الجيش العربي السوري” داعيا “الذين ما زالوا يحملون السلاح إلى إلقائه والعودة إلى رشدهم والاستفادة من مراسيم العفو والمصالحات الوطنية”.

واستمع محافظ درعا وأمين فرع حزب البعث من الكادر الطبي عن أوضاع الجرحى الصحية والطبية حيث أكد مدير المشفى الدكتور بسام الحريري أن “المشفى على أتم جهوزيته ويقدم جميع الخدمات الطبية لجرحى الجيش العربي السوري وجرحى القذائف الإرهابية والمراجعين”.

وارتقى أمس شهيدان وأصيب 9 أشخاص بجروح بينهم حالات حرجة جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على أحياء سكنية في مدينة درعا فيما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الاعتداء ودمرت للإرهابيين سيارتين مفخختين وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وفي سياق آخر اطلع المحافظ على واقع عمل مخبز درعا الأول وآلية الإنتاج والتوزيع فيه لافتا إلى أن “مؤسسات الدولة مستمرة في تقديم كل الخدمات للمواطنين وعلى رأسها قطاع المخابز والمشافي والمياه في جميع الأوقات”.

وبين مدير مخبز درعا الأول بلال الضماد أن “المخبز لم يتوقف ومستمر بالعمل” لافتا إلى أن “الطاقة الإنتاجية للمخبز بلغت 18طنا يوميا وعلى مدار الساعة”.

شارك في الجولتين نائب رئيس المكتب التنفيذي وعدد من أعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات من الجيش العربي السوري تتصدى لاعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة” على حي المنشية بدرعا البلد