الشريط الإخباري

منتخب كوستاريكا يفاجئ الأورغواي

برازيليا-سانا

فاجأ منتخب كوستاريكا نظيره منتخب الأورغواي وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم بكرة القدم.
وعلى ملعب بلاسيدو ادير الدو كاستيلو قدم منتخب كوستاريكا مباراة قوية وروحا عالية في الاداء مكنه من تحقيق فوز أسعد جمهوره الكبير الذي حضر اللقاء بينما ظهر منتخب الأورغواي بطيئا ولا سيما في خط الدفاع وغابت الفعالية في خط الهجوم رغم وجود نخبة من اللاعبين المحترفين في أبرز الاندية الأوروبية.
واستهل منتخب الاورغواي اهداف اللقاء في الدقيقة 24 عبر كافاني من ضربة جزاء وقلبت كوستاريكا النتيجة في الشوط الثاني وتمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف الأول عبر جويل كامبل في الدقيقة 54 واوسكار دوارتي في الدقيقة 57 واختتم ماركوس أورينا أهداف منتخبه في الدقيقة 84.
وبهذا الفوز تصدر منتخب كوستاريكا ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي ايطاليا وانكلترا. وتملك كوستاريكا 3 نقاط بينما احتل منتخب الأورغواي المركز الرابع والاخير من دون رصيد.
يذكر أن منتخب كوستاريكا حقق فوزه الأول على منتخب الأورغواي في تاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا في 8 مباريات خسر فيها منتخب كوستاريكا في 6 مرات وتعادل مرتين.

انظر ايضاً

موقع أمريكي: ضغوط سرية مارستها واشنطن لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في مجلس الأمن

واشنطن-سانا قبيل استخدامها “الفيتو” الأمريكي كخطوة منتظرة منها لمنع حصول فلسطين المحتلة على عضوية كاملة …