الجيش يتطلع لتحقيق فوز رابع على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاءات الجيش مع المحافظة والطليعة مع الشرطة والحرية مع المجد.

ويسعى فريق الجيش إلى كسب نقاط المباراة التي ستقام على ملعب الفيحاء بدمشق لزيادة غلته من النقاط لتصبح في حال الفوز 12 نقطة علما أن لديه أربع مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة العالم العسكرية بينما يدخل المحافظة المباراة منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على الوثبة بأربعة أهداف لهدف ويطمح إلى الدخول في دائرة المنافسة على الصدارة.

وعلى ملعب تشرين بدمشق يستضيف الشرطة صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة فريق الطليعة العاشر برصيد 8 نقاط ويطمح إلى تحقيق الفوز للوقوف في السكة الصحيحة وتعويض ما فاته في الجولات الماضية بينما يسعى الطليعة الذي تعادل مع حطين في الجولة الماضية إلى تغيير الصورة التي ظهر عليها في الجولات الماضية والتقدم نحو فريق المقدمة.

وأما في المباراة الأخيرة التي ستقام على ملعب الباسل في اللاذقية فإن الحرية صاحب المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد ثلاث نقاط والذي خسر قانوناً في الجولة الماضية أمام جبلة صفر-3 لإشراكه لاعبا غير مؤهل يلتقي مع المجد صاحب المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط.. والفريقان في حال لا يسمح لهما بنتائج سلبية جديدة.

وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز تشرين على الجزيرة بهدفين لهدف وحطين على الكرامة بهدف دون مقابل والنواعير على جبلة بالنتيجة ذاتها والوثبة على الفتوة بثلاثة أهداف لهدف بينما انتهت مباراة الوحدة والاتحاد بالتعادل الإجابي بهدف لمثله.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تشرين يستعيد صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة- فيديو

دمشق-سانا استعاد تشرين صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب خارج قواعده على الطليعة ...