الشريط الإخباري

ارتقاء شهيد وإصابة 12 مواطنا بجروح نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في حمص

حمص-سانا

ارتقى شهيد وأصيب 12 مواطنا بجروح نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بعدد من القذائف الصاروخية الأحياء السكنية في مدينة حمص وريفها.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن “المجموعات الإرهابية أقدمت بعد ظهر اليوم على إطلاق عدة قذائف صاروخية على أحياء سكنية بمدينة حمص سقطت إحداها في حي الحمراء ما أسفر عن ارتقاء شهيد وإصابة 3 مواطنين بجروح بينما سقطت قذيفة أخرى قرب دير المخلص في حي كرم اللوز مسفرة عن وقوع 3 إصابات في صفوف المواطنين وأضرار مادية فى الممتلكات العامة والخاصة للأهالي كما سقطت قذيفة في حي الأرمن السكني تسببت بإصابة 5 مواطنين واحتراق سيارتين”.

وأفاد مراسل سانا في وقت لاحق مساء اليوم بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في قرية الغنطو في ريف حمص الشمالي استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية قريتي تسنين واكراد الداسنية ما أدى إلى إصابة امرأة وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي.

وكان استشهد 3 مواطنين أمس جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في ساحة الزهراء بمدينة حمص.

وأصيب 7 مواطنين بجروح في الـ 16 من الشهر الماضي نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بقذيفتين صاروخيتين منازل المواطنين في حيي الأرمن والسبيل السكنيين في مدينة حمص.

ويتعرض عدد من أحياء مدينة حمص لاعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية والمفخخات وذلك في محاولة يائسة من التنظيمات الإرهابية لتعكير صفو الحياة الآمنة التي تعيشها تلك الأحياء والنيل من صمود الأهالي ودعمهم للجيش العربي السوري والتفافهم حول انتصاراته ضد الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …