الشريط الإخباري

مناقشة واقع تنفيذ مشاريع البناء وإعادة الإعمار وتأهيل المرافق الخدمية والبنى التحتية في الأحياء السكنية بحلب

حلب-سانا

ناقش محافظ حلب حسين دياب مع المعنيين في القطاع الخدمي واقع تنفيذ مشاريع البناء وإعادة الإعمار وتأهيل المرافق الخدمية والبنى التحتية في الأحياء السكنية كافة بما يؤمن الخدمات للمواطنين.

وأشار محافظ حلب إلى أن المرحلة الراهنة تستلزم المزيد من العمل وحسن استثمار الموارد الفنية والمادية والبشرية لإنجاز المشاريع المقررة والتي تتضمن حجم أعمال كبيرا جداً نظراً للدمار الهائل الذي خلفه الإرهاب.

وبين محافظ حلب أن الحكومة تولي حلب كل الاهتمام والدعم ووافقت على كل ما تقدمت به محافظة حلب وباقي المؤسسات من خطط ومشاريع تتطلبها المرحلة الراهنة وفق خطة الأولويات المحددة مضيفا. أن اللجنة الوزارية تتابع تقدم سير الأعمال ومراحل تنفيذ المشاريع المقررة كما تقوم لجان الإشراف والتتبع في المحافظة بمواكبة مجمل الأعمال.

وشدد دياب على ضرورة الشمولية في تقديم الخدمات لكل الأحياء السكنية وعدم اقتصارها على بعض الأحياء دون الاخرى مع التركيز على تحسين واقع النظافة وصيانة الشوارع والمستديرات والمنصفات والحدائق والانتقال إلى فتح الشوارع الفرعية وترحيل الأنقاض منها بعد الانتهاء من المحاور والشوارع الرئيسية.

ودعا دياب إلى حسن استقبال المواطنين ومعالجة شكاواهم وفي حال تعذر أو تأخر المعالجة إبلاغ صاحب الشكوى بالأسباب وذلك لتعزيز العلاقة مع المواطن الذي هو البوصلة وخدمته واجب على الجميع.

وفيما يخص المحروقات بين المحافظ أنه سيتم تلافي النقص الحاصل في الكميات الواردة إلى المحافظة وزيادة الوارد من المحروقات خلال الأيام القليلة القادمة.

وخلال الاجتماع قدم الحضور عدة مداخلات تناولت واقع الأداء ومقترحات تحسينه كما تم استعراض نسب انجاز مختلف مشاريع إعادة الإعمار والمشاريع الخدمية الاخرى المنفذة في أحياء المدينة كما تم وضع خطة عمل أسبوعية لكل دائرة خدمية في مجلس المدينة.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش والمهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس المدينة وأعضاء المكتبين التنفيذيين في مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من مديري المؤسسات الخدمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …