النواعير يحقق فوزه الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

حقق النواعير فوزه الأول في الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك على حساب الفتوة بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام الجولة السابعة .

ففي الشوط الأول تبادل الفريقان السيطرة واعتمدا على الهجمات المرتدة وكانت أغلب المحاولات الهجومية عشوائية في ظل التكتل الدفاعي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الاداء كثيرا في الشوط الثاني وانحصر اللعب في الوسط مع بعض الهجمات من الاطراف حتى الدقيقة الاخيرة التي سجل فيها النواعير هدفه عبر احمد طفيلية من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز النواعير بهدف دون رد.

وبهذا الفوز رفع النواعير رصيده إلى 6 نقاط وتقدم الى المركز الثالث عشر بينما تراجع الفتوة الى المركز الرابع عشر وتجمد رصيده عند 5 نقاط.

وفي المباراة الثانية التي جرت في ختام هذه الجولة ايضا تعادل الشرطة مع الاتحاد دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل في اللاذقية.

وأهدر الشرطة فوزا كان ممكنا بعد إضاعته للعديد من الفرص ليكتفي كل من الفريقين بنقطة واحدة وضعت الشرطة في المركز السادس برصيد 11 نقطة وتقدمت بالاتحاد إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

واستقر ترتيب الفرق في ختام الجولة السابعة على النحو الآتي تشرين في الصدارة برصيد 15 نقطة ثم الاتحاد ثانيا برصيد 13 نقطة فحطين ثالثا برصيد 13 نقطة ويتخلف عن الاتحاد بفارق الاهداف فالمحافظة رابعا والطليعة خامسا والشرطة سادسا برصيد 11 نقطة لكل فريق منهم حيث يتقدم كل منهم عن الآخر بفارق الأهداف ثم الوحدة سابعا برصيد 10 نقاط فالمجد ثامنا برصيد 8 نقاط ثم الجيش تاسعا والكرامة عاشرا وجبلة في المركز الحادي عشر والوثبة في المركز الثاني عشر والنواعير في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط لكل فريق فالفتوة في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط والحرية في المركز الخامس عشر برصيد 4نقاط والجزيرة في المركز السادس عشر والأخير بنقطتين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز الطليعة على حطين والنواعير على الفتوة وجبلة على الحرية في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا في مباراة مثيرة لم تحسم نتيجتها حتى الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن الطليعة من ...