الشريط الأخباري

جمعية سوا التعاونية الإنتاجية تكرم 80 أسرة شهيد من محافظة القنيطرة في ثقافي الميدان-فيديو

دمشق-سانا

وفاء لتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت اليوم جمعية سوا التعاونية الإنتاجية لصناعة الألبسة ومستلزمات الأمن الصناعي 80 أسرة من ذوي شهداء محافظة القنيطرة في المركز الثقافي بالميدان.

وتضمن حفل التكريم عرض فيلم وثائقي بعنوان “أم الشهداء” وقصيدة شعرية ألقاها الطفل جاد العجلاني تكريما لوالده الشهيد ثائر العجلاني وشهداء سورية.

وفي كلمته بين رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد المجيد هدلة أن تكريم أسر الشهداء واجب وطني وشكر بسيط أمام تضحيات أبنائهم الذين قدموا حياتهم وأرواحهم فداء للوطن وحماية أرضه.

وحول عمل الجمعية أوضح هدلة أنه يهدف الى تقديم العون لأسر الشهداء والتخفيف من أعبائهم عبر برنامج متكامل يقوم على تخصيص نصف أرباح الجمعية لهم واستقطاب الأيدي العاملة والمنتجة منهم للتدريب والتأهيل.

بدوره قال محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر: إن “دماء الشهداء وصمود الشعب السوري رسم ملامح النصر على التنظيمات الإرهابية وداعميها من الكيان الصهيوني ودول الخليج”.

من جانبها لفتت رئيسة لجنة أسر الشهداء في مجلس الشعب جانسيت قازان إلى تشكيل لجان مصغرة في كل المحافظات لدعم ذوي الشهداء والوقوف على  أوضاعهم ومعرفة احتياجاتهم مشيرة إلى أن اللجنة بصدد وضع آلية عمل لدعم ذوي الشهداء المدنيين.

حضر التكريم ممثل الإدارة السياسية العميد علي عبود وفعاليات حزبية وشعبية.

وجمعية سوا التعاونية الإنتاجية تأسست في حزيران عام 2015 تعمل على مساعدة عائلات الشهداء ماديا ومعنويا وتكريمهم والوصول إلى أكبر عدد ممكن منهم في جميع المحافظات.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استمرار توزيع الدفعة الثانية من السماد على المزارعين في القنيطرة

القنيطرة-سانا يواصل فرع المصرف الزراعي التعاوني في محافظة القنيطرة توزيع الدفعة الثانية من السماد