الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم لتجمع محبي القائد الخالد في خان دنون دعما لجرحى الجيش العربي السوري-فيديو

دمشق-سانا

دعما لجرحى وبواسل الجيش العربي السوري نظم تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد في خان دنون اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم بالمزة بمشاركة حشد من الفلسطينيين من مناطق خان دنون وجرمانا والحسينية في محافظة ريف دمشق.

وفي تصريح لـ سانا أكد رئيس التجمع محمد حسن أمانة أن الحملة عربون محبة لأفراد الجيش العربي السوري وتعبير عن الشكر لتضحياتهم لافتا إلى أنه مهما قدمنا لهم ليس إلا جزءا يسيرا أمام ما يقدمونه من تضحيات وانتصارات.

وبين رئيس مكتب دمشق لتجمع محبي القائد الخالد محمد زكي مرعي أن ما نقوم به اليوم هو أقل شيء يمكن القيام به لدعم بواسل جيشنا الذين ضحوا بأغلى ما لديهم لنبقى ولتبقى سورية كما عهدناها مؤكدا “أنهم سيبقون يدا بيد خلف الجيش العربي السوري حتى يتم دحر آخر إرهابي من أرض سورية”.

بدوره أوضح مدير مكتب العلاقات العامة في التجمع محمود طه أن كل نشاطات وحملات التجمع هدفها دعم أفراد الجيش العربي السوري وأسر الشهداء.

ووجه هادي خليل أبو عيشة أحد المتبرعين بطاقة شكر وتقدير لكل جندي في الجيش العربي السوري يقاتل لحماية سورية بينما أكدت سنية حسن علي أم لشهيدين وآخر مصاب وزوجة شهيد أنه “لا يوجد شيء أغلى من الوطن وهي على استعداد لتقديم كل شيء في سبيله” معبرة عن فخرها واعتزازها بشهادة ولديها وزوجها.

وفي تصريح مماثل قال باسم محمد دياب أن حياته ودمه فداء للجيش العربي السوري فيما أكد تيسير السيد أحمد أنه مهما قدمنا نبقى مقصرين لأن ما يقوم به بواسل الجيش العربي السوري من تضحيات هو أغلى وأثمن.

وكان تجمع محبي القائد الخالد أقام عددا من الفعاليات كرم خلالها أسر وذوي الشهداء وأفراد الجيش العربي السوري وكان آخرها تكريم فوج الإطفاء العامل في مدينة عدرا الصناعية.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …