الشريط الأخباري

محافظ طرطوس: تقديم كل الدعم والاحتياجات الممكنة لذوي وأبناء الشهداء

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى الحرص على تقديم الدعم وكل الخدمات الممكنة لذوي وأبناء شهداء الجيش والقوات المسلحة الذين لم يبخلوا على الوطن بدمائهم وأرواحهم ليحافظوا على عزته وكرامة أبنائه.

2وأشار المحافظ خلال زيارته اليوم مخيم راية الشهيد الترفيهي الذي تقيمه منظمة اتحاد شبيبة الثورة لستين طفلا وطفلة من أبناء شهداء الجيش والقوات المسلحة بمحافظتي طرطوس واللاذقية في محمية النبي متى بمنطقة الدريكيش إلى أهمية هذه المخيمات في توفير أجواء مريحة للأطفال والقيام بنشاطات ثقافية ترفيهية تنمي مواهبهم وتصقلها.
بدورها بينت مديرة دار الفنون بدمشق رحاب ناصر أن المخيم سيستمر لمدة أسبوع ويضم أبناء الشهداء الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 13 عاما ويتضمن أنشطة ترفيهية وتعليمية كالعزف والغناء والتمثيل والرسم مشيرة إلى أن هذا المخيم هو الرابع من نوعه حيث أقيم سابقا في محمية النبي متى وجبلة ودمشق.
وأوضحت لوريس معروف مشرفة على المخيم أن المخيم يعلم الأطفال كيفية الاعتماد على أنفسهم والعناية بالغابات والبيئة مشيرة إلى أن الهدف الأساسي للمخيم هو التعارف بين أبناء الشهداء من مختلف المناطق في محافظتي طرطوس واللاذقية.
وعبر عدد من الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة بهذا المخيم مؤكدين فخرهم بآبائهم الشهداء الذين سيبقون أحياء في قلوبهم وذاكرتهم.
شارك في الجولة أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد.

انظر ايضاً

فتح الطرق الحيوية بريف طرطوس بعد إزالة الثلوج المتراكمة فيها-فيديو

طرطوس-سانا تواصل الورشات والآليات التابعة للمؤسسات الخدمية في محافظة طرطوس عمليات إزالة الثلوج المتراكمة على …