محافظ حماة يطلع على سير الامتحانات والواقع الخدمي بالمدينة

حماة-سانا

دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال تفقده اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي الطلاب إلى عدم الاكتفاء بالنجاح فحسب بل الحرص على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق التفوق والتميز والإبداع كونهم سيحملون راية بناء الوطن في المجالات كافة والدفاع عنه مستقبلاً.

وأشار المحافظ خلال الجولة التي شملت مدارس مصطفى كامل وابن رشد والشهيد الدكتور توفيق الشيشكلي وثانوية عبد القادر شقفة إلى ضرورة تامين الأجواء المريحة للطلاب خلال الامتحانات لافتا إلى أهمية التسلح بالمعارف والعلوم لمواجهة الجهل والتكفير والفكر الظلامي.

من جهته أوضح مدير تربية حماة يحيى المنجد ان أعداد التلاميذ والطلاب المتقدمين لهذه الامتحانات تصل إلى 497 ألفا في 2097 مدرسة وثانوية مبيناً أنه تم اتخاذ كامل الإجراءات والتدابير اللازمة لإنجاح سير هذه الامتحانات على نحو أمثل.

شارك في الجولة أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري.

من جهة ثانية اطلع الدكتور الحزوري على الواقع الخدمي في حيي العليليات والصابونية ولا سيما واقع النظافة والطرق والحدائق والكهرباء والمياه والصحة ومدى توافر المواد التموينية كالخبز والغاز والمحروقات.

وبهذا الصدد طلب المحافظ تنظيم ضبطين تموينيين بحق فرني العلاوي وعربش لارتكاب الأول مخالفة بيع ربطات خبز ناقصة الوزن وبسعر زائد وعدم التزام الثاني بساعات البيع المحددة.

كما دعا المحافظ إلى فرض عقوبات إدارية بحق العاملين في مركز الصابونية الصحي لعدم التزامهم بساعات الدوام الرسمي.

وطلب من مجلس مدينة حماة زيادة الاهتمام بواقع النظافة والالتزام بمواعيد ترحيل القمامة والنفايات التي لوحظت بعض أكوامها متكدسة في بعض مواقع الحيين فضلا عن التركيز على تحسين وضع الطرق ومعالجة بعض الحفر فيها وكذلك العمل على ردم حفر الصرف الصحي بعد إجراء صيانة خطوطها بأسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ عدم الاكتفاء بصيانة وترميم الطرق الرئيسية فحسب بل إيلاء الطرق الفرعية في الحيين المزيد من الاهتمام كونها تشهد اكتظاظاً وحركة مرورية كثيفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حماة: معالجة مخالفات البناء في الحزام الأخضر بضاحية أبي الفداء وإغلاق المطاعم والمقاصف المخالفة في ربوة الشريعة

حماة-سانا أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة معالجة ظاهرة مخالفات البناء في الحزام الأخضر ...