الشريط الإخباري

جامعة تشرين تستكمل التحضيرات لامتحانات الدورة الفصلية الأولى

اللاذقية-سانا

استكملت جامعة تشرين التحضيرات اللازمة لامتحانات الدورة الفصلية الأولى التي تبدأ بتاريخ الـ  13 من كانون الثاني الجاري وتستمر لمدة شهر.

وأوضح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب الدكتور هاني ودح أن الجامعة وفرت كل التسهيلات المناسبة لتقديم أكثر من 130 ألف طالب وطالبة الامتحان في ظروف مثالية تتضمن تجهيز القاعات وتوضيح التعليمات الناظمة للعملية الامتحانية وحسن سيرها.

وأكد ودح اعتماد القرار الوزاري المتعلق برسوم التسجيل والمخالفات الامتحانية حيث ستطبق الجامعة العقوبات المنصوص عليها في القرار ولا سيما في حالات “الطالب المفصول فصلين دراسيين فأكثر أو المفصول نهائياً ومعاد إلى الجامعة والطالب المستنفد والمستفيد من أحكام دورة استثنائية” بحيث يطالب الطالب المسجل في المفاضلة العامة برسوم التعليم الموازي بدءاً من العام الدراسي 2018-2019.

وأشار ودح إلى أن اجتماعات مجلس شؤون الطلاب والجولات الميدانية ركزت على توضيح التعليمات والضوابط لضمان إتمام العملية الامتحانية مشدداً على ضرورة وجود التعليمات الامتحانية على باب كل قاعة وإن الجامعة ستعمل وفق كتاب وزارة التعليم العالي بمنع إدخال الهواتف المحمولة “الموبايل” منعاً باتاً إلى قاعات الامتحان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency