الشريط الإخباري

رودريغيز يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية

مدريد-سانا

وضع ريال مدريد قدمه في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا بفوزه الكبير أمس على ضيفه القوي إشبيلية في المباراة التي جمعتهما على أرض سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي.

الكولومبي خاميس رودريغيز نجم هذا الفوز المريح على نادي إشبيلية الذي يحتل المركز الثالث في الدوري بفارق 4 نقاط فقط عن النادي الملكي المتصدر حيث عوض رودريغيز غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين في الدقيقة 11 والدقيقة 44 من ركلة جزاء فيما سجل فاران في الدقيقة 29.

وخاض ريال اللقاء بغياب رونالدو من أجل إراحته على ما يبدو والمدافعين القائد سيرخيو راموس والبرتغالي الآخر بيبي بسبب الإصابة وأكد النادي الملكي تفوقه على إشبيلية في مسابقة الكأس إذ حقق فوزه السابع تواليا عليه.

وخرج ريال منتصرا من المواجهات الـ 9 الأخيرة التي جمعته بإشبيلية على أرض سانتياغو برنابيو في مسابقتي الدوري والكأس المحليين وهو لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ 38 الأخيرة في كل المسابقات.

ويجدد الفريقان الموعد في 12 الشهر الحالي حين يسافر الملكي إلى الأندلس لخوض لقاء الإياب حيث سيبقى هناك للقاء إشبيلية بعدها بثلاثة أيام فقط وهذه المرة في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الذي يعاود نشاطه في عطلة نهاية الأسبوع الحالي حيث يلتقي رجال زيدان مع غرناطة على أرضهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ريال مدريد يفوز على خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني

مدريد-سانا تغلب فريق ريال مدريد على مضيفه خيتافي بهدفين دون مقابل في المباراة المؤجلة من …