الدفاع الروسية:أكثر من 45 طن هدايا من أطفال روسيا لأطفال سورية

موسكو- سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها ستبعث أكثر من 45 طنا كهدايا عيد الميلاد مخصصة لأطفال سورية ضمن برنامج عمل من ” أطفال روسيا .. لأطفال سورية”.

وجاء في بيان لإدارة شؤون الإعلام في وزارة الدفاع الروسية نقله موقع روسيا اليوم أن ” طلاب كورسك وفولوغدا وضمن إطار فعالية في عموم روسيا “أطفال روسيا .. لأطفال سورية” جمعوا لنظرائهم الأطفال السوريين الكثير من العلب التي تضم هدايا متنوعة كتذكارات وألعاب تقليدية وبطاقات بريدية وقرطاسية وتشمل أيضا هدايا تقليدية خاصة بتلك المناطق”.

ولفت البيان إلى أن تلاميذ مدارس فولوغدا أرسلوا إلى سورية ألعابا تقليدية وتذكارية كما أرسل طلاب منطقة كورسك هدايا محلية الصنع تحمل الرمز التقليدي لمنطقة كورسك “طائر العندليب”.

وكتب كل طالب مشارك كلمات معبرة على بطاقات المعايدة وتم تسليم كل الهدايا التي تزن 45 طنا والتي شملت أكثر من 10 مناطق روسية بما فيها هدايا مقدمة من طلاب وأطفال في العاصمة الروسية إلى مطار شكلوفسكي في موسكو ليتم نقلها إلى قاعدة حميميم الجوية في سورية.

وكانت وزارة الدفاع الروسية اعلنت في السادس عشر من الشهر الجاري أن الأطفال الذين غادروا الأحياء الشرقية من مدينة حلب سيكونون أول من سيحصل على تهنئة تلاميذ المدارس الروسية موضحة أن كل سلة تحتوي على هدية مصنوعة بأيدي الأطفال الروس كعمل يدوي أو بطاقات تهنئة ورسومات وقصائد نظموها خصيصا لأطفال سورية وهناك من أرسل تهاني مكتوبة باللغة العربية إلى زملائهم السوريين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الدفاع الروسية: القضاء على 1225 جندياً أوكرانياً وإسقاط 41 مسيرة أوكرانية

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها قضت على 1225 جندياً أوكرانياً