الشريط الإخباري

قاسم: الانتصار على الإرهاب في حلب هزيمة للمشروع الإسرائيلي الأميركي

بيروت – سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري وحلفاؤءه على الإرهاب في حلب هو انتصار لمشروع الدولة السورية والمقاومة على المشروع الاميركي الاسرائيلي.

وقال قاسم في حديث الى اذاعة النور اللبنانية اليوم ..”كما انتصرنا على إسرائيل وعلى الإرهابيين التكفيريين في لبنان انتصرنا على الارهاب في سورية”.

الحاج حسن: المشروع الأمريكي الإسرائيلي الإرهابي سيهزم قريبا بعد انتصار الجيش العربي السوري في حلب

من جهته أكد وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن أن الانتصار الكبير الذي حققه الجيش العربي السوري وحلفاؤه بهزيمة الإرهابيين في حلب يثبت أن المشروع الأمريكي الإسرائيلي الإرهابي بدأت أيامه بالأفول وستكتمل هزيمته قريبا.

وأشار الحاج حسن خلال احتفال تأبيني أقامه حزب الله في بلدة الأنصار البقاعية إلى أن الإرهابيين رغم تلقيهم كل أشكال الدعم من أمريكا وإسرائيل وتركيا والسعودية وقطر وبعض الدول الأوروبية هزموا وهزم معهم من يدعمهم مبينا أن الرابحين كثر وفي طليعتهم الشعوب التي اكتوت بنار الإرهاب وسورية وروسيا وإيران.

ولفت الحاج حسن إلى أن معركة حلب كشفت الحقيقة بأن ما تعرضت له سورية مؤامرة على الدولة السورية وعلى المقاومة والمنطقة من أجل تفتيتها وتجزئتها.

وفي الشأن اللبناني أكد الحاج حسن أن دعم الجيش اللبناني والقوى الأمنية في التصدي للإرهاب التكفيري موضع إجماع وطني مشيرا إلى أن الاستقرار في لبنان لم يكن ليحصل لولا التصدي الوطني الجامع للإرهاب .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: العدو الإسرائيلي لن يحصل على أي مكسب في المعركة مع المقاومة

بيروت-سانا صرح نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة اللبنانية اتخذت قراراً …