الشريط الإخباري

الجيش العربي السوري يدمر 6 آليات لإرهابيي “داعش” بريف حلب الشرقي ويوقع قتلى في صفوفهم بريف تدمر

حلب وحمص-سانا

دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 6 آليات لإرهابيي “داعش” خلال ضربات مدفعية على محاور تحركهم وخطوط إمدادهم في ريف حلب الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش وجهت ضربات مدفعية على تجمع لإرهابيي /داعش/ في أم المرى جنوب دير حافر بمحيط الكلية الجوية” في ريف حلب الشرقي.

وبين المصدر أن الضربات أدت إلى “تدمير /6/ آليات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم الإرهابي والقضاء على عدد من أفراده”.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس على عدد كبير من إرهابيي “داعش” ودمرت لهم 3 سيارات مزودة برشاشات.

الجيش يدمر تجمعاً لمتزعمي “النصرة” في محيط الرستن ويقضي على أكثر من 25 إرهابيا من “داعش” بريف تدمر

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات القتلى والمصابين في صفوف تنظيمي داعش وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية في ريف تدمر الغربي ومحيط الرستن بريف حمص.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” شرقي المحطة الرابعة لضخ النفط شرق مدينة حمص بنحو 100كم.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بمقتل أكثر من 25 ارهابياً من التنظيم التكفيري وإصابة أعداد كبيرة من إرهابييه وتدمير كمية من الأسلحة والعتاد الحربي كانت بحوزتهم”.

وأسفرت عمليات الجيش أمس عن مقتل وإصابة أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عشرات الآليات والعربات المصفحة للتنظيم في قرى هبرة شرقية وهبرة غربية ورسم حميدة وجب حبل وأبو قاطور وعنق الهوى وأبو حواديد وجب حمد وشريفة شرق المحطة الرابعة بريف حمص الشرقي.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت ظهر اليوم ضربة محكمة على تجمع لمتزعمي المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة في محيط مدينة الرستن بالريف الشمالي.

وبين المصدر أن الضربة أسفرت عن “مقتل عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية من بينهم الملقب “أبو حيدر” و”صادق اليوسف” وإصابة اخرين”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس راجمة وقاعدة إطلاق صواريخ ورشاش 5ر12 مم للإرهابيين وقضت على العديد منهم من بينهم المتزعم الميداني “صالح سليمان” في حي المشجر الجنوبي على الأطراف الشرقية لمدينة تلبيسة بالريف الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …