الشريط الإخباري

هيئة دعم أسر الشهداء في حلب تبحث سبل تقديم الدعم اللازم لذوي الشهداء

حلب-سانا

بحث أعضاء الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة حلب خلال اجتماعهم اليوم السبل الكفيلة بتنفيذ المشاريع الهادفة لدعم ومساعدة أسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.

ووافق أعضاء الهيئة على تخصيص مبلغ 50 مليون ليرة سورية لتجهيز مشروع مخبز بالمحافظة مجهز بالآلات وخطوط الانتاج اللازمة.

وبين محافظ حلب حسين دياب حرص المحافظة على إيلاء كل اهتمام لأسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم وتأمين مستلزماتهم وقال “مهما قدمنا لأسر الشهداء لا نوفيهم الجزء البسيط من حقهم علينا لأنهم قدموا فلذات أكبادهم في سبيل عزة وشموخ الوطن.. والاهتمام بهم وحل كل مشاكلهم الاجتماعية والمادية ومتابعة قضاياهم هو ما تحرص عليه المحافظة”.

وأشار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم إلى أن العمل مستمر لتقديم كل دعم مادي ومعنوي لذوي الشهداء وسيتم قريبا الإقلاع بمشروع المخبز الذي يعد من المشاريع الحيوية حيث تم الانتهاء من إنجاز البناء والفترة القادمة ستكون لتجهيز وتركيب خطوط الإنتاج والمباشرة بالعمل والإنتاج إضافة لمواصلة العمل بمشروع “رد الجميل” المنفذ بين المكتب الاداري للاتحاد النسائي وفرع طلائع البعث.

وقدم الحضور عدة مداخلات ومقترحات لزيادة الدعم المقدم لأسر الشهداء من خلال مشاريع يعود ريعها لصندوق الهيئة بهدف زيادة مطارح الدعم.

حضر الاجتماع رئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث وأعضاء مجلس الشعب وفعاليات دينية ورسمية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency