تشييع جثمان عضو القيادة القومية لحزب البعث محمد خليفة الى مثواه الأخير-فيديو

دمشق-سانا

شيع اليوم جثمان عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد عبد الكريم خليفة الى مثواه الاخير في مقبرة الشيخ رسلان بدمشق.

وانطلق موكب التشييع من مشفى امية بساحة الميسات الى جامع لالا باشا حيث صلي على جثمانه ثم ووري الثرى في مقبرة الشيخ رسلان.

وفي تصريح له خلال تقديم التعازي لال الفقيد اكد الامين العام المساعد للحزب عبد الله الأحمر ان الراحل كان له باع طويل في النضال وعمله الفلسطيني كان الركيزة الاساسية في حياته وبذل جهودا كبيرة للقيام بالدور المطلوب منه وقدم عمله على أكمل وجه.

من جهته أشار الدكتور سامي قنديل عضو القيادة القطرية الفلسطينية الى ان الراحل ناضل من اجل قضية فلسطين ولم يتخل يوما عن مبادئه وأهدافه ولم يدخر جهدا في سبيلها.

شارك في التشييع عدد من اعضاء القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي والامين القطري للتنظيم الفلسطيني للحزب وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية ورئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.

يذكر ان الراحل من مواليد مدينة صفد 1934 شغل مناصب عدة عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي والامين العام لمنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة وعضو القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سابقا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency