الشريط الأخباري
عــاجــل الخارجية الروسية: منع 963 أمريكياً بينهم الرئيس بايدن وابنه هانتر من دخول الأراضي الروسية

رئيس جامعة البعث: التحضير الجيد للمفاضلة العامة واستقبال العام الدراسي الجديد

حمص-سانا

أكد رئيس جامعة البعث في حمص الدكتور أحمد مفيد صبح ضرورة التحضير الجيد من قبل الجامعة وكلياتها للمفاضلة العامة والعام الدراسي الجديد داعيا الى تضافر جميع الجهود لانجاح العملية التدريسية وسير العمليات الامتحانية الجارية حاليا في الجامعة.

ولفت صبح خلال اجتماع مجلس الجامعة بمشاركة مدير فرع حماة ونواب وأمين الجامعة وعمداء الكليات اليوم الى ضرورة تحقيق الموضوعية في الاسئلة الامتحانية النظرية بحيث تكون شاملة تتناسب مع مدة الامتحان ونشر التعليمات الامتحانية الخاصة بالامتحانات الكتابية والموءتمتة على مواقع الكليات بهدف توعية الطلبة بالقوانين والتعليمات الواجب مراعاتها اثناء امتحاناتهم.

وبين ان الدورة الاضافية الامتحانية للتعليم المفتوح ستبدأ في العاشر من الشهر القادم وتستمر حتى نهايته ما يستدعي العمل على تحديد القاعات والمراقبين والمتابعة اليومية لعمل الكليات.

وطلب رئيس الجامعة من عمداء الكليات محاسبة المقصرين في العمل وتقديم تقييم دائم للعاملين وادائهم بهدف الوصول الى ارقى مستوى في العمل الاداري والعلمي والتدريسي لافتا الى ان الجامعة ومع بدء العام الدراسي الجديد ستنطلق بتفعيل القضايا العلمية المتعلقة بعقد الموءتمرات بحيث يكون البحث العلمي هو المتصدر لتلك الفعاليات.