الشريط الإخباري

أكثر من ألفي عنوان ضمن معرض للكتاب بجامعة البعث

حمص-سانا

يتضمن معرض الكتاب الذي تقيمه نقابة المعلمين بجامعة البعث بالتعاون مع فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة أعياد تشرين اكثر من ألفي عنوان منوع في مجالات علم النفس وتربية الطفل ودراسات حول الإعاقات المختلفة وكتب مترجمة وكتب في مجالات الطب والثقافة والتغذية ومراجع علمية تهم الطلبة وذلك في بهو كلية التربية بالجامعة.

وأكد الدكتور ميشيل نقولا نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية الحرص على إقامة الأنشطة والمعارض التي تهم الطلبة والتي تسهم في تحقيق الفائدة الفعلية لهم من حيث تأمين المراجع التي يحتاجونها في تحصيلهم العلمي.

وأوضح نقيب المعلمين بالجامعة الدكتور شريف شاهين ان النقابة تواظب على إقامة الفعاليات والأنشطة التي تسهم في مساعدة الطلبة وتأمين احتياجاتهم من المراجع العلمية بأسعار مناسبة مبينا أن المعرض يقام بالتعاون مع دار عمار للنشر وكلية التربية بالجامعة ويستمر على مدى شهر.

من جانبها لفتت الدكتورة رانيا هلال عميدة كلية التربية إلى ان إقامة المعارض بشكل دوري هدفها تقديم الفائدة العلمية للطلبة والتشجيع على القراءة لما لها من دور مهم في الحياة الجامعية للطلبة.

وأشار صاحب دار عمار للنشر ورد منصور إلى أن الهدف من المشاركة في المعرض هو تعميم المراجع للطلبة مشيرا إلى وجود تخفيض على أسعار الكتب بنسبة تتراوح بين 15 و 20 بالمئة لتشجيع الطلبة على اقتناء الكتب.

وعبر عدد من الطلبة عن سعادتهم بإقامة هذه المعارض التي توفر لهم احتياجاتهم من الكتب وبأسعار مناسبة مقارنة بالأسعار في المكتبات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

معرض للكتاب بكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعة البعث

حمص-سانا 7 آلاف عنوان كتاب يضمها معرض الكتاب الذي يقام حاليا في كلية الهندسة الميكانيكية …