الشريط الأخباري

ارتقاء 3 شهداء بينهم امرأتان وإصابة آخرين نتيجة قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية على دمشق القديمة وأحياء سكنية بحلب ومحردة

محافظات-سانا

استشهدت امرأة وأصيب عدد من الاشخاص ولحقت أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي جراء استهداف إرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظامي آل سعود وأردوغان الاخواني بالقذائف الصاروخية الأحياء السكنية في مدينة محردة بريف حماة.

وذكر مراسل سانا أن المجموعات الارهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” استهدفت بالقذائف الصاروخية وبصواريخ تطلق عليها اسم “الفيل” منازل الاهالي في مدينة محردة ما تسبب باستشهاد امرأة واصابة عدة أشخاص بجروح والحاق أضرار مادية بمنازل الأهالي وممتلكاتهم.

وارتقى شهيد وأصيب 22 شخصا بجروح في الخامس من الشهر الجاري ولحقت أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي نتيجة استهداف إرهابيي “جيش الفتح” بالقذائف الصاروخية الأحياء السكنية في مدينة محردة.

وينتشر في ريف حماة الشمالي إرهابيون من “جيش الفتح” الذي تنضوي تحت زعامته مجموعات تكفيرية من “جبهة النصرة”و”حركة أحرار الشام” إضافة إلى “جند الأقصى” و”أجناد الشام” المعروفين بمبايعتهما لتنظيم “داعش” الإرهابي.

ارتقاء شهيدين بينهم امرأة نتيجة قذائف صاروخية أطلقها الإرهابيون على حيي الأعظمية وسيف الدولة بحلب

ارتقى شهيدان وأصيب 7 أشخاص آخرين بجروح نتيجة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على حيي الاعظمية وسيف الدولة بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية حيي الأعظمية وسيف الدولة السكنيين في مدينة حلب”.

وأشار المصدر إلى أن “الاعتداءات الإرهابية أدت إلى استشهاد شخصين بينهم امرأة وإصابة 7 بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

وارتقى أمس 5 شهداء بينهم طفلتان وأصيب 17 شخصا آخرين في اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي الجميلية والمحافظة في حلب.

وتنتشر في بعض الأحياء بمدينة حلب تنظيمات تكفيرية تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

إصابة 4 أشخاص جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” على دمشق القديمة

كما استهدف إرهابيو “جيش الإسلام” المرتبط بنظام آل سعود الوهابي بـ 4 قذائف هاون حي القيمرية السكني في دمشق القديمة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق في تصريح لـ سانا أن إرهابيي “جيش الإسلام” المنتشرين في الغوطة الشرقية أطلقوا 4 قذائف هاون على حي القيميرية السكني في دمشق القديمة.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب “بإصابة 4 أشخاص بجروح تم إسعافهم إلى مشافي دمشق وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

واستشهدت أمس إمرأة وأصيب 3 أشخاص بجروح في اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على أحياء الصالحية والمزة وركن الدين ومنطقة المزرعة في مدينة دمشق.

ويعتدي إرهابيو ما يسمى “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” المنتشرون في الغوطة الشرقية بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على أحياء مدينة دمشق والريف المتاخم لها عند أطرافها ويستهدفون المدارس والبنى التحتية في محاولة يائسة للضغط على الأهالي الصامدين في وجه الحرب الإرهابية على وطنهم.

انظر ايضاً

استشهاد شخص وإصابة 4 جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بالقذائف على حيي الجورة والقصور بدير الزور

دير الزور-سانا إمعانا منه في إجرامه بحق المدنيين واصل تنظيم “داعش” المدرج على قائمة الإرهاب ...