الشريط الأخباري

اتحاد عمال حمص يدعو لتأمين مستلزمات تشغيل منشآت القطاع العام

حمص-سانا

دعا أعضاء اتحاد عمال حمص إلى تقديم الدعم اللازم لتطوير القطاع العام وتأمين مستلزمات تشغيل منشآته لرفد السوق المحلية بالسلع ومكافحة الفساد ومواجهة كل التحديات التي يتعرض لها الوطن.

وطالبوا خلال اجتماع أعضاء مجلس اتحاد عمال المحافظة اليوم بتعديل بعض القوانين النقابية والمتعلقة بتنظيم عمل القطاع الخاص ومنح طبيعة العمل لعمال الشركات الإنتاجية وفتح سقف الحوافز والتعويض على العمال الذين تعرضوا لاعتداءات ارهابية.

كما دعوا الى زيادة مخصصات صناديق التعويض بالنسبة للعمال المهجرين من مناطقهم وخاصة عمال منطقتي تدمر والقصير ودعم العاملين في القطاع الخاص ومنح تعويض عمل يوم السبت وتأمين فرص عمل جديدة لملء الشواغر بالكوادر الموءهلة والى ضرورة إحداث مشفى في شين ومعمل للأطراف الصناعية وهيئة لدعم أسر الشهداء وتثبيت العمال الموءقتين في شركة الفوسفات والمناجم.

ونوه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي /صبحي حرب/ بصمود الطبقة العاملة ودعمها للجيش العربي السوري في حربه على الارهاب داعيا إلى التحلي بأعلى درجات الوعي وبذل الجهود الحثيثة للمساهمة في إعادة اعمار سورية.

بدوره لفت رئيس اتحاد العمال بالمحافظة /عمر حورية/ الى أن عمال حمص جاهزون للمساهمة في اعادة اعمار بلدهم مشيرا إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل حل الإشكاليات التي تطرح وتقييم العمل وتقديم المبادرات التي من شأنها تطوير واقع العمل النقابي.

انظر ايضاً

ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق

دمشق-سانا ارتقى ثلاثة شهداء ووقعت بعض الخسائر المادية جراء عدوان إسرائيلي على بعض النقاط جنوب …