البرنامج التأهيلي الخاص بشهادة إدارة أنظمة الصحة والسلامة المهنية بورشة عمل

دمشق-سانا

نظم المعهد العربي للصحة والسلامة المهنية ورشة تعريفية حول البرنامج التأهيلي الذي أعده المعهد لنيل شهادة تدريبية في مجال “إدارة أنظمة الصحة والسلامة المهنية”.

وأوضحت مديرة المعهد العربي للصحة والسلامة المهنية الدكتورة رانية رشدية خلال أعمال الورشة التي أقيمت بالتعاون مع المركز السوري للسلامة المهنية أن المعهد يسعى لإنشاء شبكة صحة وسلامة مهنية على موقع منظمة العمل العربية الالكتروني لتأهيل أكبر عدد من الكوادر العربية من خلال التدريب عن بعد.2

بدوره أشار المدير العام للمركز السوري للسلامة المهنية محمود الشهابي إلى أهمية إنشاء استراتيجية وطنية شاملة تتعلق بالصحة والسلامة المهنية في سورية لتأهيل الكوادر العاملة في هذا المجال نظراً للحاجة الملحة في المرحلة القادمة وخاصة في قطاع البناء في مرحلة إعادة الإعمار.

وبين المدرب الدولي الدكتور أحمد خير السعدي أن البرامج التدريبية للمركز ستعتمد خمسة مستويات لتأهيل المتدرب لنيل دبلوم في إدارة أنظمة الصحة والسلامة المهنية وكل مستوى يتضمن مجموعة برامج تواكب التطور الحاصل عالمياً في هذا المجال.

حضر الورشة التعريفية ممثلون عن وزارات العمل والإدارة المحلية والبيئة والنفط والثروة المعدنية والاتحاد العام لعمال سورية والاتحاد العام النسائي وعدد من المهتمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ورشة عمل في جامعة دمشق لتعزيز جودة الرعاية المقدمة للأمهات

دمشق-سانا بهدف تعزيز جودة الرعاية المقدمة للأمهات نظمت جامعة دمشق بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة ...