الشريط الإخباري

منتخب سورية لكرة القدم يتابع استعداداته في ماليزيا للقاء نظيره الإيراني بعد غد ضمن تصفيات كأس العالم

كوالالمبور-سانا

تابع منتخب سورية الوطني لكرة القدم تنفيذ خطته التدريبية في مدينة سيرم بان الماليزية استعدادا للقاء نظيره الإيراني بعد غد لحساب الجولة الخامسة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018 .

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد تركزت التدريبات المسائية بإشراف مدرب المنتخب أيمن الحكيم ومساعده طارق جبان على الاستحواذ الجيد على الكرة وبمساحات ضيقة مع تدرج الزيادة العددية للاعبين إضافة إلى زيادة الفعالية في الهجمات المرتدة السريعة وتمارين الضغط على حامل الكرة وإغلاق المساحات وتضيقها بالتنسيق بين الخطوط الثلاثة في حين حرص مدرب الحراس صفوان الحسين على تحضير الحراس الثلاثة إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف بدنيا وذهنيا وتخصيص مران خاص بالكرات العرضية وتمرين تطوير رد الفعل والتركيز خلال الكرات الثابتة وركلات الجزاء.

وبين محمد أن التدريبات جرت بالتزام تام من اللاعبين وبجدية متميزة وبمعنويات عالية تؤكد حرص الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أقلها نقطة التعادل.

ويقود المباراة التي تقام على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان عند الساعة الثانية من بعد ظهر الثلاثاء القادم طاقم تحكيم مؤلف من العراقي علي صباح للساحة ويساعده مواطنه أمير داود وحكم ماليزي فيما تم تكليف العراقي زيد ثامر حكما رابعا وعلي حمد من الإمارات مقيما للحكام.

ويحتل منتخب سورية المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد أربع نقاط من فوز على الصين 1- صفر وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر-صفر مقابل تعرضه لخسارتين أمام منتخبي أوزبكستان وقطر بالنتيجة ذاتها صفر-1 بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد عشر نقاط يليه منتخب أوزبكستان بتسع نقاط ثم الكوري الجنوبي بسبع نقاط فيما يحتل منتخب قطر المركز الخامس بثلاث نقاط والصيني المركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بطموح الفوز… نسور قاسيون يواجهون منتخب اليابان غداً بتصفيات كأس العالم

الرياض-سانا يتطلع نسور قاسيون إلى تجاوز منتخب اليابان غداً في الجولة الثانية من الدور الثاني …