الشريط الأخباري

توزيع مساعدات غذائية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية لأهالي قرية أيوبا في القنيطرة

القنيطرة-سانا

بالتعاون مع محافظة القنيطرة تم اليوم توزيع مساعدات غذائية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية لأهالي قرية أيوبا في الريف الشرقي.

1وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر في تصريح للصحفيين خلال مشاركته في توزيع المساعدات إلى أن المساعدات تتضمن 150 سلة غذائية كجزء من الدعم الإنساني الذي تقدمه روسيا الاتحادية تعبيرا عن تضامنها مع السوريين في حربهم ضد الإرهاب.

وقدم المحافظ خلال لقائه أعضاء ممثلين عن مركز التنسيق الروسي في حميميم عرضا لواقع المحافظة مبينا أن المجموعات الإرهابية تتلقى الدعم العسكري والطبي من كيان العدو الإسرائيلي لشن هجماتها على الأهالي في مناطق وقرى ريف القنيطرة.

وأوضح ممثل مركز حميميم في المنطقة الجنوبية العقيد اليكس ايفانوف أن المساعدات التي تقدمها روسيا الاتحادية تأتي في إطار التخفيف عن كاهل المواطن السوري والأسر المهجرة والمتضررة جراء الإرهاب معربا عن ثقته بأن الشعب السوري قادر على القضاء على المجموعات المسلحة التي تتلقى الدعم من الدول الراعية للإرهاب.

وتم في ال 17 من الشهر الجاري توزيع 3 أطنان من الطحين وسلالا تحتوي حلويات خاصة بالأطفال على اهالي قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات غذائية وطبية مقدمة من روسيا الاتحادية بريف القامشلي

الحسكة-سانا قدم مركز القوات الروسية في مدينة القامشلي اليوم مساعدات غذائية في قرية الوطوطية بريف …