الشريط الإخباري

تألق واضح لكوادر نادي السيارات السوري في المحافل المحلية والعربية والدولية

دمشق-سانا

بعد المستوى المتطور الذي وصل اليه نادي السيارات السوري في تنمية المهارات لدى كوادره الوطنية وبعد نيله شهادة المدرب الدولي أجرى النادي دورة لتطوير المهارات لنادي السيارات الإيراني .

وتضمنت الدورة التي جرت في العاصمة الايرانية طهران واستمرت ثلاثة ايام تطبيقات نظرية وعملية للمشاركين كما تم شرح مفصل لكل الجوانب المتعلقة بتنظيم الأحداث الرياضية المعنية برياضة السيارات وأسس عمليات الإنقاذ في حال التعرض للحوادث كما تم عرض القواعد الرئيسية والفرعية لعنصر الأمن والسلامة لأي حدث رياضي وأهمية تكامل تلك العناصر لإنجاح الحدث.

وقدم كل من المشرف الرياضي العام في النادي هاني شعبان وأعضاء مجلس ادارة النادي الدكتور سامر خضر والدكتور لوءي جمعة والدكتور مازن مراد والمدير المكتب الرياضي خالد اتاسي سلسلة من المحاضرات العملية والنظرية المتميزة اضافة الى التدريبات العملية لقيادة السيارات على المضمار.

واشار شعبان لمندوب سانا الرياضي الى ان جهود نادي السيارات السوري في تطوير كوادره الوطنية عبر الدورات التدريبية والتأهيلية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة /فيا/ اثمرت في نجاحهم بإدارة الراليات والبطولات الدولية والاشراف على اقامة الدورات التدريبية لعدد من الاندية العربية مبينا ان تولي كوادر النادي لمهمات رفيعة في ادارة الراليات دليل ثقة كبيرة نالها من الاتحاد الدولي للعبة والخبرة والمهارة العالية في التعامل مع البطولات والمنافسات في هذه الرياضة الممتعة.

من جانبه أكد رئيس نادي السيارات الايراني محمود سيدانلو أهمية هذه الدورات التي تخدم شريحة كبيرة من الشباب الايراني الطامح نحو ممارسة سليمة لرياضة السيارات مؤكدا ان رياضة السيارات ليست سباقا وتحديا فقط بل هي بمثابة ثقافة وفلسفة جميلة لمن يدركها ويمارسها وفق الأطر السليمة والصحيحة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اختتام الدورة التدريبية لتأهيل كوادر جديدة لنادي السيارات السوري

دمشق-سانا اختتمت الدورة التدريبية التي أقامها نادي السيارات السوري لتأهيل كوادر جديدة قادرة على