الشريط الإخباري

الشرطة والقرداحة يحرزان لقبي بطولة دوري أندية الدرجة الأولى والثانية للكاراتيه- فيديو

دمشق-سانا

توج فريق الشرطة بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكاراتيه في فئة الذكور للقتال الجماعي بينما أحرز فريق القرداحة لقب بطولة اندية الدرجة الثانية اليوم في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة تشرين الرياضية في دمشق.

2

وفاز الشرطة في النزال النهائي على فريق جناتا وذهب المركز الثالث لمصلحة فريق بردى بينما جاء فريق مصياف رابعا وأمية خامسا والنصر سادسا وأخيرا مصفاة بانياس في المركز السابع.

وأحرز فريق القرداحة المركز الاول في الترتيب العام لبطولة أندية الدرجة الثانية بعد تغلبه على فريق العربي في النزال النهائي وجاء عمال درعا في المركز الثالث وجرمانا رابعا وتل الفخار خامسا فالاتحاد والمجد وشقا والطيبة وبلدية بانياس وصيدا والقنوات وأخيرا شبيبة درعا.

3

وأثنى رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة على أداء اللاعبين وجهود مدربيهم مشيرا إلى أن النادي هو أساس النجاح لأنه حاضن للمواهب وراع وصاقل لها.

وأضاف اللواء جمعة لمندوب سانا الرياضي إن اتحاد الكاراتيه طبق استراتيجيته التي أقرها بداية العام بشكل علمي ومدروس من حيث البطولات المحلية والمشاركات الخارجية وكان النجاح عنوانا لهذه الاستراتيجية التي أثمرت الميداليات البراقة في كل المشاركات العربية والآسيوية والعالمية.

بدوره رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أوضح أن هذه البطولة هي رابع نشاط على صعيد البطولات الداخلية لهذا العام وفرصة لصقل مهارات اللاعبين والاهتمام بفئة الشباب وهي حلقة مهمة في بطولات اتحاد اللعبة كونها محطة ضرورية للنهوض برياضة الكاراتيه نحو الأفضل مشيرا إلى أن النادي هو الحلقة الأولى والأساسية في مسيرة عمل أي مؤسسة رياضية وهو مركز لاحتواء الشباب واكتشاف مواهبهم.

4

وأضاف ميا إن نجاح هذه البطولة دليل على الجهود المبذولة من قبل اللجان الرئيسية والفرعية من النواحي والفنية والتنظيمية والإدارية مبينا أن اتحاد اللعبة حقق العديد من الإنجازات على الصعيدين التنظيمي والإداري ويطمح لتطوير الناحية الفنية نحو الأفضل للارتقاء برياضة الكاراتيه نحو العالمية وتحقيق نتائج متميزة على الصعيد الإقليمي والدولي.

يشار إلى أنه جرت على هامش البطولة مباراة كرنفالية وحماسية جمعت فريق الشرطة بطل الدرجة الاولى مع فريق القرداحة بطل الدرجة الثانية انتهت بفوز الشرطة بعدها تم تتويج الفرق الفائزة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الشرطة والقرداحة يحرزان لقبي بطولة دوري أندية الدرجة الأولى والثانية للكاراتيه