الشريط الإخباري

البرازي: مخيم العائدين بحمص يتشارك مع أبناء سورية التعافي والحياة

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي أن مخيم العائدين بحمص يعيش حالة من الأمن والاستقرار ويتشارك أبناء المخيم مع أبناء سورية مسيرة التعافي والحياة التي تعيشها المحافظة لافتا الى استمرارية مكافحة الإرهاب.

3

وخلال لقائه اليوم وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة بين المحافظ أن استهداف سورية مؤامرة لإبعادها عن فلسطين ولكن السوريين بانتصاراتهم يفشلون كل المشاريع الهادفة للتغطية على القضية الفلسطينية.

ولفت المحافظ إلى أن القضية الفلسطينية والقدس ستبقى البوصلة الأساسية للسوريين رغم الحرب التي تستهدفهم.

بدوه أكد الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة أن الحرب والمؤامرة التي تستهدف سورية تستهدف القضية الفلسطينية وأن انتصار سورية على الإرهاب سيؤدي إلى تحرير فلسطين والانتصار على المشروع الصهيوني معتبراً حالة الاستقرار والتعافي التي تعيشها حمص نموذجا يحتذى به.

2

ولفت الدكتور ناجي إلى أنه منذ الأشهر الأولى للحرب على سورية تم استهداف المخيمات الفلسطينية بمعظم المحافظات السورية وبشكل ممهنج لتهجير الفلسطينيين منها مؤكداً أن معظم الشعب الفلسطيني سيبقى داعما لسورية قيادة وشعبا وجيشا وفاء لما قدمته ولا تزال تقدمه للقضية الفلسطينية وأن الفلسطينيين يتشاركون مع السوريين صنع الانتصارات وتمازج الدم السوري والفلسطيني على أرض المعركة لأن العدو واحد.

وتسلم محافظ حمص درعا تذكاريا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كما قدم بدوره درعا آخر يمثل تاريخ وحضارة حمص للدكتور طلال ناجي.

وكان وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي ضم عضو المكتب السياسي والمسؤول الإعلامي بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنور رجا وعددا من أعضاء الجبهة جال في عدد من أحياء وأسواق وكنائس المدينة القديمة بحمص واطلع على عمليات التأهيل والترميم التي تتم فيه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency