نادي محردة يناقش في مؤتمره السنوي سبل تطوير ألعابه الرياضية

حماة-سانا

ناقش نادي محردة الرياضي خلال مؤتمره السنوي في مقر النادي التقارير التنظيمية والفنية والإدارية لمجمل الأنشطة الرياضية خلال العام الجاري وسبل تطوير الألعاب الرياضية خلال الموسم المقبل.

وطالب أعضاء المؤتمر بضرورة زيادة الدعم المادي للألعاب الرياضية وخاصة الجماعية التي تشارك في دوري الدرجة الأولى وتحقق نتائج إيجابية في البطولات المحلية وبإقامة دورات خاصة بالتحكيم والتدريب لكوادر النادي للاستفادة من إمكاناتها مستقبلاً.

كما طالب المجتمعون بمعالجة أرضية التارتان في كل ملاعب النادي المكشوفة وخاصة ملعب كرة المضرب واستضافة المباريات في صالة النادي أو في مركز المحافظة والاهتمام أكثر بالفئات العمرية الصغيرة لأنها تضم عددا جيداً من المواهب الواعدة.

وبين رئيس النادي وليد الثلث أنه سيتم وضع خطة مناسبة لتطوير الألعاب وفق الظروف والإمكانات المتاحة تقوم على زيادة عدد الدورات التدريبية للحكام والمدربين وإقامة دورات خاصة بالأطفال والصغار لتعليمهم عدداً من الرياضات.

ولفت الثلث إلى أن نادي محردة يعد من أبرز الأندية التي تهتم بالرياضة الأنثوية وأفرز العديد من اللاعبات المتفوقات على المستوى المحلي والعربي والعالمي مشيراً إلى أن النادي حقق نتائج جيدة خلال العام الجاري أهمها فوز فريق ناشئات كرة الطائرة ببطولة الدوري وحصول سيدات كرة اليد على المركز الثاني في مسابقة كأس الجمهورية وإحراز ناشئات كرة الطاولة المركز الثالث في بطولة دوري التصنيف.

ومن المقرر أن تعقد أندية صوران وطيبة الإمام وقمحانة موءتمراتها السنوية اليوم في مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طموحات كبيرة لناشئات سلمية ومحردة بكرة السلة لتعويض اخفاقات الموسم الماضي

حماة-سانا يواصل ناديا سلمية ومحردة تدريباتهما للمشاركة بدوري كرة السلة لفئة الناشئات للموسم المقبل والذي …