الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لحرب تشرين التحريرية.. تكريم 125 أسرة شهيد في محافظة الحسكة

الحسكة-سانا

بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لحرب تشرين التحريرية وتقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم كرمت قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 125 من أسر الشهداء من كل مناطق المحافظة وذلك ضمن احتفالية مركزية أقيمت بمقر فرع الحزب.

2

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم لما تبديه الدولة من اهتمام بأسرهم مبدين استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من أجل أن تبقى سورية شامخة مستقرة ومؤكدين أن تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري في معاركهم ضد الإرهابيين الظلاميين هي وفاء لدماء شهداء حرب تشرين التحريرية للحفاظ على الوطن وعدم السماح للإرهابيين بتدنيس الأراضي السورية.

وأعرب علي الكاظم والد أربع شهداء عن شعوره بالفخر والاعتزاز لما قدمه أبناؤه في سبيل الوطن معربا عن فخره بأنهم كانوا ضمن الذين كسبوا شرف الدفاع عن الوطن وسجلوا ضمن قوائم النصر.

وعبر خالد الحسين شقيق شهيد عن فخره واعتزازه بما قدمه شقيقه في سبيل عزة سورية مبينا أن كل التضحيات التي تقدم ليست كبيرة على الوطن الذي لا يمكن أن يقدر بثمن ومؤكدا أن التكريم الأكبر لذوي الشهداء هو سحق الإرهاب وتطهير سورية من رجسه وإعادة الأمن والاستقرار إليها.

3

وقال محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي “إننا اليوم نتجسد قيم حرب تشرين التحريرية ومعانيها ودلالاتها” منوها “بالاستبسال الأسطوري للجيش العربي السوري طيلة أكثر من خمس سنوات في حربه ضد التنظيمات الإرهابية والالتفاف الشعبي حول الجيش العربي السوري وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد” ومؤكدا “إن الجيش العربي السوري العقائدي يضرب أروع أمثلة البطولة والفداء”.

من جهته قال أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر إن “السادس من تشرين هو اليوم الأبيض في التاريخ العربي المعاصر وإننا اليوم نحتفل بهذه الذكرى ونتطلع لانتصارات أخرى” مشيرا إلى أن تكريم الشهداء “هو تكريم للنصر واحترام للتضحيات الجسام التي قدمها أبناء الوطن في سبيل عزة وشموخ سورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency