الشريط الأخباري

خزن وتسويق السويداء يستجر صناديق من شركة ريان بلاست للصناعات البلاستيكية لتسويق محصول التفاح

السويداء-سانا

استجر فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء 2800 صندوق من شركة ريان بلاست للصناعات البلاستيكية كدفعة أولى لتوزيعها على الجمعيات الفلاحية لاستلام محصول التفاح من المزارعين للموسم الحالي.

وأشار مدير فرع المؤسسة فادي مسعود في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن الدفعة الأولى المستجرة تم توزيعها للمزارعين على أن تتبعها دفعات متتالية بشكل يومي خلال الأيام القادمة مبينا أن ذلك يتم وفق الاتفاق بين وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والإدارة العامة للمؤسسة والشركة.

ولفت مسعود إلى أن إجمالي الصناديق الموزعة على المزارعين لغاية تاريخه بلغ نحو 68 ألف صندوق منها نحو10 آلاف صندوق جرى تأمينها عبر الإدارة العامة من المعامل المنتجة للصناديق بدمشق.

وأشار مدير الفرع إلى أن كميات التفاح المسلمة لهم منذ بدء استقبال المحصول قبل أسبوع وصلت إلى 300 طن متوقعا ارتفاع وتيرة الاستلام خلال الأيام القادمة مع ازدياد عدد الصناديق الموزعة وتصاعد وتيرة قطاف المحصول.

وتقوم مؤسسة الخزن والتسويق بالسويداء وفي إطار التدخل الإيجابي بمساعدة المزارعين في تصريف منتج التفاح الوفير لهذا الموسم والذي يقدر بشكل أولي وفقا لمديرية الزراعة بسبعين ألف طن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency