الشريط الإخباري

مجلس محافظة ريف دمشق: عدم التأخر في إنجاز البطاقات الشخصية

ريف دمشق-سانا

تركزت مناقشات مجلس محافظة ريف دمشق خلال بدء أعمال دورته العادية الخامسة لهذا العام حول ضرورة وضع مطبات أو مخففات للسرعة أمام مدارس الأطفال في بلدات نجها و خربة الورد والمطلة وعلى اوتستراد السويداء لحماية أطفال المدارس داعيا إلى توزيع الحقائب بعدالة بين جميع طلاب المدارس.

ودعا أعضاء المجلس إلى عدم التأخر في إنجاز البطاقات الشخصية في مديريات الأحوال المدنية كما شددوا على ضرورة تكثيف الجهود لمعالجة عمليات سرقات السيارات في بعض المناطق وتسليط الضوء على مشروع تبادل الزيارات بين أعضاء مجالس المحافظات لتنمية وتطوير الأفكار في قانون الإدارة المحلية بما ينعكس إيجابا على أداء أعضاء مجالس المحافظات في الإدارة المحلية.

وأكد نائب محافظ ريف دمشق راتب عدس خلال المجلس أن منظمة الأمم المتحدة للطفولة -اليونسيف”ستقوم بالتعاون مع وزارة التربية بتوزيع 137 ألف حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لطلاب المراحل التعليمية الحلقة الأولى والثانية على مرحلتين الأولى 50 ألف حقيبة بوشر في توزيعها والثانية 87 ألف حقيبة سيتم توزيعها خلال مرحلة لاحقة.

من جهته تحدث رئيس المجلس صالح بكرو عن ما تحقق خلال الفترة الماضية لاسيما استرجاع منطقة داريا من يد الإرهابيين لافتا بالوقت نفسه إلى موضوع المصالحات المحلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency