الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطينيين اثنين على الأقل وعدد من الجرحى جرّاء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في خان يونس جنوب قطاع غزة

شركة كهرباء القنيطرة تنهي أعمل الصيانة لشبكات الكهرباء في خان أرنبة وحضر ومدينة البعث المتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية

القنيطرة-سانا

أنهت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة للكهرباء في القنيطرة إصلاح جميع الأعطال على الشبكات الكهربائية /20 ك ف/ المتضررة جراء اعتداءات المجموعات الارهابية بالقذائف خلال الأسبوع الماضي على قريتي خان أرنبة وحضر ومدينة البعث.

وأشار مدير الشركة المهندس خالد سليمان إلى أن عمليات الإصلاح الآنية التي قامت بها ورشات الصيانة ومراكز الطوارئ كانت تتم فور وقوع الأعطال والانقطاعات جراء الاعتداءات الإرهابية وتمكنت اليوم من إنهاء أعمال الصيانة والإصلاح لجميع الأعطال في خطوط الشبكات سعة /20 ك ف/ وتركيب علب لوصل الكابلات في مدينة البعث وخان ارنبة وحضر مبينا أن أعمال صيانة عدد من أبراج التوتر المتوسط في محيط قرية حضر ستنتهي غدا على أبعد تقدير.

من جانبه بين رئيس الوحدة الإدارية في خان ارنبة اسامة زيتون أن البلدية قامت بإعداد الكشوف التقديرية بالأضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة للمواطنين واعدت الاضابير الخاصة بها.

في حين اشار رئيس بلدية حضر علي ركاب إلى أن المواطنين بدؤوا بترميم وإصلاح منازلهم وآلياتهم التي تعرضت لأعمال التخريب بفعل الاعتداءات الإرهابية.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تابعة في معظمها لتنظيم “جبهة النصرة” وتتلقى الدعم اللوجستي والاستخباري من كيان العدو الإسرائيلي وتعتدي على المناطق الآمنة بالقذائف والأسلحة الرشاشة ما يتسبب بارتقاء شهداء وأضرار مادية في البنى التحتية.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شركة كهرباء القنيطرة: تركيب مراكز تحويل جديدة في عدة مناطق

القنيطرة-سانا قامت الورشات الفنية في الشركة العامة لكهرباء القنيطرة باستبدال عدد من مراكز التحويل بأخرى