الشريط الإخباري

محافظ حماة يؤكد ضرورة استكمال تركيب قسم القثطرة القلبية وتأمين تجهيزات مركز جراحة القلب في مشفى حماة الوطني

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف ضرورة استكمال جميع الإجراءات لتركيب قسم القثطرة القلبية وتأمين تجهيزات مركز لجراحة القلب في مشفى حماة الوطني لتقديم كل الخدمات التشخيصية والعلاجية المتعلقة بأمراض القلب.

وأشار المحافظ خلال اجتماع مع ممثلي الفعاليات الإدارية والأهلية اليوم في مبنى المحافظة الى اهمية متابعة المشروع من قبل الجهات المعنية والمانحة لتأمين التمويل اللازم ما يساهم في النهوض بواقع الخدمات الصحية بالمحافظة وتوفير أقصى قدر ممكن من الاحتياجات الصحية والتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق المرضى وأسرهم ولاسيما في ظل الظروف الراهنة.

بدوره لفت مدير صحة حماة الدكتور عامر سلطان إلى ان هذا المشروع يخدم المواطنين بالمحافظة والأسر المهجرة والوافدة اليها جراء الاعتداءات الإرهابية وخاصة من محافظات إدلب وحلب والرقة.

من جهته أشار مدير الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني الدكتور سليم خلوف إلى حاجة المحافظة الشديدة لافتتاح قسم القثطرة والجراحة القلبية لتخديم المرضى مبينا أنه يوجد مكان مخصص في مبنى الهيئة لقسم القثطرة والجراحة القلبية فضلا عن توفر الكادر الطبي من الأخصائيين من أطباء جراحة القلب وجراحة أوعية وداخلية وقلبية وتخدير.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …