اللواء الشعار: أبناء سورية الأوفياء يتصدون للإرهاب بمزيد من العزم والإصرار على تطهير تراب الوطن

دمشق-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن شعب سورية لديه من الأصالة والإرث النضالي والإيمان الراسخ والمناعة الوطنية والثقة بالنفس مايمنحه القوة والقدرة والإصرار على الصمود والمقاومة لتحقيق النصر بفضل تضحيات جيشه وقواه الأمنية وحكمة وشجاعة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

1وخلال تخريج دورة ضباط شرطة سميت دورة الشهيد اللواء عبدالمعطي الصالح أشار وزير الداخلية إلى أن أبناء سورية الأوفياء وفي مقدمتهم مقاتلو جيشنا البطل ورجال قوى الأمن الداخلي يتصدون للإرهاب بمزيد من العزم والإصرار على تطهير تراب سورية المقدس من دنس الإرهاب ويكتبون فصولا اذهلت العالم في المقاومة والصمود وهم يرسمون معالم النصر على قوى الشر وأزلامها وأدواتها.

وأضاف وزير الداخلية أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء شابة مؤهلة بالعلم والمعرفة مدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية في ظل الظروف الاستثنائية والمصيرية التي تمر بها سورية جراء الحرب الإرهابية الظالمة التي تشن عليها بقصد النيل من سيادتها وثنيها عن نهجها المقاوم وتفتيتها واطلاق العنان للكيان الصهيوني لفرض الهيمنة على ما يسمى “الشرق الاوسط الجديد” الذي يحلمون به ويسعونسس2 الى اقامته.

وخاطب اللواء الشعار الخريجين قائلا “أنتم بهاماتكم العالية والإصرار البادي على وجوهكم تمثلون نخبة من شباب الوطن المؤهل بالعلم والمعرفة” متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية وادائهم الميداني وأن يكونوا قدوة حسنة في البذل والعطاء والتضحية واشداء في محاربة الإرهابيين القتلة وكل من يحاول الإساءة للوطن وان يتعلموا من روسائهم كل ما هو مفيد وان يحسنوا التعامل مع مرؤسيهم وان يكون النظام والانضباط العسكري المبني على الاحترام والاخلاص الضابط الاساس للعلاقة بينهم.

ولفت اللواء الشعار الى الانجازات التي تحقسسس1قها قوى الامن الداخلي في ميادين القتال من خلال التصدي للارهابيين وملاحقة فلولهم.. وقال إن “هذه الانجازات المعمدة بدماء الشهداء والجرحى وبسالة وشجاعة رجال الأمن الداخلي تجسد إرادة الشعب وأصالته في التضحية والفداء”.

من جانبه لفت مدير الكلية العميد غالب ابوالعنز إلى أهمية العلوم والبرامج التي تلقاها الخريجون اثناء فترة تدريبهم في الكلية وباتوا على قدر من الأهلية والاستعداد والانطلاق الى تنفيذ الواجبات وأداء المهام التي ستوكل إليهم في التصدي للإرهاب داعيا الخريجين ان يكونوا حريصين على اداء واجبهم الوطني بكل شجاعة وبسالة واقدام.

وتضمن حفل التخريج عرضا عسكريا ومراسم القسم للخريجين وقدم وزير الداخلية ومعاوناه ومدير الكلية شهادات التقدير والهدايا للخريجين الاوائل واسرة الشهيد اللواء عبدالمعطي الصالح.

حضر الاحتفال قائدا شرطة دمشق وريفها ومديرو الادارات والمكاتب المركزية وعدد من ضباط الادارات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية المباركة.. اللواء الشعار يفتتح مبنى مديرية الشؤون المدنية بحمص

حمص-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية المباركة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد ...