الشريط الإخباري

نور قاضون… موهبة واعدة بالجمباز

اللاذقية-سانا

أحبت نور قاضون رياضة الجمباز ودفعها حبها لهذه الرياضة إلى ممارستها في المركز التدريبي بصالة الجمباز في ملعب الباسل باللاذقية بإشراف نخبة من المدربين والمدربات المعروفين على مستوى المحافظة والقطر.

وأشارت قاضون لمراسل سانا الرياضي إلى أنها بدأت ممارسة رياضة الجمباز منذ نحو عام ونصف العام بحب وشغف والتزام وجدية ولم تتغيب عن الحصص التدريبية والبرنامج التدريبي وكانت تتقيد بالملاحظات والتعليمات التي يعطيها لها المدرب كرم إسماعيل الذي كان له الفضل في اكتشاف موهبتها.

وأضافت أن أول مشاركة لها في بطولة المحافظة كانت هذا العام ونالت فيها المركز الثاني بمسابقة الفردي العام وبفضل تميزها تم اختيارها للمشاركة في بطولة الجمهورية ونالت فيها المركز الثاني موضحة أنها ستواصل التدريب الجاد لتحقيق حلمها وطموحها كأي لاعبة بالانضمام لصفوف منتخب سورية الوطني ورفع علم سورية عاليا في المحافل العربية الدولية.

ورأى مدربها كرم إسماعيل أنها موهبة واعدة وخامة جيدة ينتظرها مستقبل جيد لأنها تمتلك ليونة ولياقة بدنية وقوة وذكاء وسرعة بديهة تمكنها من الاستيعاب والفهم الجيد وتنفيذ الحركات بدقة عالية تؤهلها لتحقيق طموحها المشروع إذا تابعت الالتزام بالتدريبات دون انقطاع وهي مشروع بطلة بالمستقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إسماعيل: جمباز اللاذقية يتطور لكن نتائجه دون مستوى الطموح هذا العام

اللاذقية-سانا شهدت رياضة الجمباز في اللاذقية خلال السنوات الماضية إقبالا جيدا ونتائج مقبولة في البطولات …