الشريط الإخباري

فرع جامعة الفرات يحدد مواعيد التقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية واختبارات المقدرة اللغوية بدرجة الدكتوراه في أيلول المقبل

الحسكة-سانا

حدد فرع جامعة الفرات في الحسكة يوم السبت المقبل موعدا لإجراء الاختبار الوطني للغات الأجنبية والسادس من الشهر المقبل موعدا لتقديم اختبارات المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه.

وبين رئيس فرع جامعة الفرات في الحسكة الدكتور نجم الحميدي في تصريح لمراسل سانا أن الفرع حدد كلية الحقوق لاستقبال طلبات الراغبين بالتقدم لتلك الاختبارات وسيبدا من اليوم استقبال طلبات التقدم لاختبار المقدرة
اللغوية ويستمر حتى الخامس من شهر ايلول القادم كما تم بدء استقبال طلبات الراغبين بالتقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية ويستمر لغاية يوم الخميس المقبل.

وأضاف الحميدي إن الأوراق المطلوبة للتسجيل في الاختبار الوطني للغات الأجنبية تتضمن نسخة عن مصدقة التخرج والبطاقة الشخصية للمتقدم ورسم تسجيل بقيمة 300 ليرة سورية أما الأوراق المطلوبة لاختبارات المقدرة اللغوية بدرجة الدكتوراه فهي صورة عن وثيقة الماجستير مرفقة بصورة البطاقة الشخصية ورسم تسجيل بقيمة 1000 ليرة سورية.

يشار إلى أن فرع جامعة الفرات في الحسكة بدأ في الـ 24 من الشهر الجاري باستقبال طلبات الطلاب الراغبين بالتقدم لامتحانات الدورة الإضافية للفروع والأقسام والكليات غير المماثلة في محافظتي دير الزور والرقة والمقررة اعتبارا من 9 أيلول المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استئناف امتحانات التعليم المفتوح في الحسكة اعتباراً من يوم غد

الحسكة-سانا أعلن فرع جامعة الفرات في الحسكة استئناف امتحانات التعليم المفتوح اعتباراً من يوم غد …