الشريط الإخباري

طلبة فرع جامعة دمشق بالقنيطرة يواصلون امتحانات الدورة الإضافية.. وانطلاق المعرض السنوي للمستلزمات والأدوات المدرسية بالقنيطرة

القنيطرة -سانا

يواصل طلبة فرع جامعة دمشق بالقنيطرة اليوم تقديم امتحانات الدورة الإضافية للعام الدراسي 2015- 2016 في كليات العلوم الثالثة والاقتصاد الثالثة واللغة العربية والحقوق والتربية الرابعة في الحي الخدمي بمدينة البعث.4

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال جولة لتفقد سير الامتحانات في تلك الكليات على أهمية مواصلة الطلبة استكمال تحصيلهم العلمي وتحقيق النجاح والتفوق داعيا الطلبة إلى الاستفادة من مرسوم الدورة الإضافية لتحسين معدلاتهم وتحقيق النجاح في المقررات الجامعية.

وأشار عميد كلية العلوم الثالثة الدكتور جمال مللي في تصريح لمراسل سانا إلى أن الكلية عملت على أن يكون مستوى الأسئلة مقبولا وأن تكون شاملة لمعظم المقرر الجامعي وتتناسب مع أوضاع الطلبة في ظل الظروف الراهنة.

ورأى عدد من الطلبة أن مستوى الأسئلة تتفاوت بين “جيدة ومتوسطة الصعوبة” مؤكدين حرصهم على استكمال تحصيلهم العلمي وتحقيق النجاح والتفوق ليكونوا فعالين في عملية بناء الوطن.

2من جهة ثانية أكد محافظ القنيطرة خلال افتتاح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في القنيطرة معرضها السنوي للمستلزمات والأدوات المدرسية والقرطاسية في جميع صالات ومنافذ البيع بالمحافظة وتجمعات النازحين بريف دمشق أهمية هذه الخطوة التي من شأنها تخفيف الأعباء عن أولياء الطلاب وتأمين القرطاسية بأسعار مقبولة وأقل من المحال التجارية.

ولفت إلى ضرورة المتابعة من قبل القائمين على العمل لضمان تأمين جميع مستلزمات الطلاب من قرطاسية وألبسة وتحقيق الهدف من صالات ومؤسسات التدخل الإيجابي في الحد من ارتفاع الأسعار.

بدوره أشار مدير فرع استهلاكية القنيطرة فراس مهاوش إلى توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من القرطاسية والبدلات المدرسية وبأسعار مخفضة عن الأسواق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طلبة فرع جامعة دمشق بالقنيطرة يواصلون تقديم امتحانات الدورة الجامعية الإضافية

القنيطرة-سانا يواصل طلبة فرع جامعة دمشق بالقنيطرة لليوم الثاني تقديم امتحانات الدورة الإضافية للعام الدراسي …