الشريط الإخباري

مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. افتتاح خمسة معارض للقرطاسية واللوازم المدرسية بحمص

حمص-سانا

افتتحت اليوم مؤسسات التدخل الإيجابي بحمص “الاستهلاكية والخزن والتسويق” بالتعاون مع مؤسسة معاذ للمعارض خمسة معارض للقرطاسية واللوازم المدرسية وذلك تزامنا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وخلال حضوره افتتاح المعارض أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب على الدور الإيجابي لمؤسسات التدخل الإيجابي في الحد من احتكار التجار والتخفيف من أعباء الظروف الراهنة على المواطنين إضافة إلى ما تحمله من بعد اجتماعي كبير.

2

وبين المدير العام للمؤسسة العامة للخزن والتسويق المهندس حسن مخلوف أن الهدف من افتتاح هذه المعارض هو توفير احتياجات الطلبة من دفاتر وأقلام وقرطاسية وألبسة بمواصفات جيدة وبأسعار بحدود التكلفة.

المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المهندس عمار محمد لفت إلى دور مؤسسات التدخل الإيجابي في الأسواق وتوفير الاحتياجات الأساسية بينما أكد مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق ياسر بلال أن هذه المعارض التي تستمر مدة شهر واحد تتضمن تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 40 و60 بالمئة.

3

وأوضح مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحمص ياسر الخضر أن المعارض تحتوي على جميع اللوازم المدرسية وكل ما يحتاجه الطلبة إضافة إلى قسم يضم المواد الغذائية الضرورية للأسرة وبحدود سعر التكلفة وذلك بهدف الحد من تلاعب بعض التجار وارتفاع الأسعار.

حضر الافتتاح مدير التجارة الداخلية بحمص محمود الصليبي ومدير الموارد المائية اسماعيل اسماعيل وحشد من الفعاليات الرسمية والحزبية والشعبية.

وافتتحت المعارض في كل من فندق حمص الكبير وصالة الوثبة بحي عكرمة وصالة الكرامة على طريق الشام وصالة الحرية بحي الزهراء والكراج الجنوبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency