تنظيم ضبوط تموينية بحق عدد من الفعاليات المخالفة بحلب

حلب-سانا

شدد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي على ضرورة تحسين جودة الرغيف المنتج وفرض اشد العقوبات بحق من يتاجر بمادة الخبز والالتزام بنظام الدور والوزن المحدد للربطة المباعة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم على عدد من الأسواق الشعبية والأفران بالمدينة شملت مخبز حلب الجديدة والشهباء وسوق الفرقان حيث تم تنظيم 9 ضبوط تموينية بحق عدد من الباعة في السوق لارتكابهم مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بسعر زائد .

كما شملت الجولة حي السريان القديم للاطلاع على سير عمل مولدات الأمبيرات حيث استمع المحافظ من المواطنين إلى مدى التزام أصحاب المولدات بالتسعيرة المحددة وتم تنظيم الضبوط بحق المخالفين منهم كما دعا علبي المواطنين إلى الإبلاغ فورا عن أي مخالفة مرتكبة من قبل أصحاب مولدات الأمبيرات للتعامل الفوري معها.

شارك في الجولة اللواء زهير سعد الدين قائد شرطة المحافظة.

من جهة ثانية عقدت شعبة التربية الأولى التابعة لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة لقاء جماهيريا في كنيسة السريان الأرثوذكس بحي السريان القديم طالب المشاركون فيه بتحديد ساعات تشغيل مولدات الأمبيرات والالتزام بالتسعيرة المحددة وتعويض الأهالي بدل توقف المولدات أثناء الأعطال في حين طالب أصحاب المولدات بإنصافهم بكمية المازوت كل حسب تشغيل مولدته وذلك بموجب كشف حسي على المولدات.

ودعا أمين الشعبة خيرو دلالة أصحاب الأمبيرات إلى الالتزام بالتسعيرة المحددة في ظل توافر مادة المازوت .

ونوه الأب شكري توما بالجهود المبذولة لرفع مستوى الواقع الخدمي للحي وقال.. نتعرض لحرب كونية تتطلب منا جميعا الوقوف بوجه هذا الفكر الظلامي الذي يطال عيشنا المشترك مؤكدا حتمية انتصار سورية على الإرهاب.

ودعا مختار الحي أفرام هارون الأهالي إلى طرح كل المواضيع التي تحتاج إلى حلول للعمل على حلها ضمن الإمكانات المتاحة.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم ضبوط تموينية بحق فعاليات مخالفة في حمص والحسكة

الحسكة وحمص-سانا نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص ودائرة الشؤون الصحية في …