الشريط الإخباري

إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي واعتقال 20 آخرين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها فجر اليوم عدة أحياء من مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وأفادت وكالة معا الفلسطينية بان شبانا فلسطينيين تصدوا لقوات الاحتلال التي اقتحمت بآليات كبيرة مخيمي الأمعري وقدورة وضواحي أم الشرايط والمصيون وبيتونيا فى رام الله وقامت بحملة دهم وتفتيش لعدد من المنازل وعبثت ودمرت محتوياتها ما أدى إلى إصابة شابين واعتقال ستة آخرين.

كما داهمت قوات الاحتلال مدينة حلحول واعتقلت فلسطينيا بعد اقتحام منزله كما اعتقلت 4 فلسطينيين آخرين في مدينة الخليل وشابين من بلدة دير سامت غرب المدينة واخر من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

ومن بلدة بيت آمر شمال الخليل اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان كما اعتقلت شابا من بلدة صوريف شمال الخليل في حين اعتقلت شابين آخرين من بلدة عنبتا غرب مدينة نابلس.

إلى ذلك هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم منزلا ومنشأة زراعية وجرفت طرقا في خربة أم المراجم جنوب دوما وبلدة قصرة جنوب نابلس.

وفي قطاع غزة توغلت عدة آليات عسكرية للاحتلال في الاراضي الفلسطينية المحاذية للسياج الفاصل جنوب القطاع وشرعت بأعمال تجريف قرب السياج بغطاء من الطيران الحربي للاحتلال دون ان يبلغ عن وقوع إصابات.

وكان شاب فلسطيني استشهد وأصيب آخرون بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم الفوار غرب الخليل بالضفة الغربية أمس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

إصابة 4 صيادين فلسطينيين برصاص الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا أصيب أربعة فلسطينيين اليوم جراء اعتداء بحرية الاحتلال الإسرائيلي على الصيادين الفلسطينيين