الشريط الإخباري

افتتاح فرع لشركة المحروقات سادكوب بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

افتتح في منطقة الكوم بمحافظة القنيطرة مساء أمس فرع لشركة المحروقات سادكوب بهدف تأمين المحروقات للمواطنين خاصة مع اقتراب حلول فصل الشتاء.

وأكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور علي حيدر خلال الافتتاح “إن الحكومة تولي محافظة القنيطرة أهمية كبيرة كونها خط المواجهة الأول مع العدو الصهيوني وبحاجة إلى خدمات ومن ضمنها ما يتعلق بقطاع المحروقات” لافتا إلى وجود خطط حكومية أخرى ستنفذ بالمحافظة تتعلق بقطاعات الصحة والخدمات والمياه والصرف الصحي.1

وأشار محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي إلى أن افتتاح فرع لشركة سادكوب بالقنيطرة سيخدم أبناء القنيطرة وأبناء ريف دمشق الغربي إلى جانب عدد كبير من الأسر المهجرة المستقرة في بلدات القطاع الأوسط من المحافظة.

واستعرض مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة زياد هزاع واقع عمل الفرع الجديد الذي سيخفف الأعباء على المواطنين ومحطات الوقود الحكومية والخاصة بالمحافظة التي كانت تعاني من أعباء نقل المحروقات والغاز من وإلى القنيطرة.

وأشار المكلف بإدارة فرع المحروقات الجديد المهندس جابر ابو حسين إلى أهمية افتتاح الفرع قبل حلول فصل الشتاء من أجل تأمين المحروقات للمواطنين وبالكميات اللازمة.

انظر ايضاً

إخماد حريق بخزانات “سادكوب” بالحسكة جراء اعتداءات إرهابيي “داعش”-فيديو

الحسكة-سانا أخمد عناصر الدفاع المدني وفوج اطفاء محافظة الحسكة الحريق الذي نشب في خزانات شركة …