الشريط الإخباري

حازم نو يلتقي المصري غريس في نصف نهائي بطولة لبنان الدولية

بيروت-سانا

يلتقي لاعب منتخب سورية الوطني لكرة المضرب للشباب محمد حازم نو اليوم نظيره المصري سامي غريس في الدور نصف النهائي لمنافسات الفردي ضمن بطولة نادي الغولف الدولية المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان نو تأهل إلى هذا الدور بفوزه في ربع النهائي على الإيراني أمير محمد أدابجو بمجموعتين دون رد بواقع 6-صفر و 6-1 وقبله في الدور الثاني على اللبناني ميشيل سعادة 7-5 و6-3 وفي الدور الأول على المغربي نسيم فنجيرو 6-2 و6-1.

وفي منافسات الزوجي خرج نو وزميله الأمريكي شاكر مارديني من الدور ربع النهائي بخسارتهما أمام الزوجي المصري سامي غريس ويوسف نور الدين 2-6 و1-6.

وخرج لاعب منتخبنا ربيع سليم من الدور الأول لمنافسات الفردي بعد خسارته أمام المصري سيف شوقي 4-6 و6-1 و6-7 كما خرج كريم شيخ البساتنة وتليد مراد من الأدوار التمهيدية للبطولة.

وفي منافسات الإناث خرجت لاعبة منتخبنا كارمن نحات من الدور الثاني لمسابقة الفردي بخسارتها أمام الإيرانية سدف سادجيفازيري صفر-6 وصفر-6 كما خرجت مع زميلتها التونسية مايسة توبوري من الدور ربع النهائي لمنافسات الزوجي بخسارتهما أمام الزوجي المصري أمينة لاشين وفاطمة الأشرم 2-6 و2-6.

وشهدت البطولة التي تختتم غدا مستويات فنية متميزة نظرا لمشاركة 128 لاعبا ولاعبة من 23 دولة عربية وأجنبية فيها وسيسهم وصول لاعب منتخبنا نو إلى المباراة النهائية ومن ثم تتويجه باللقب في تحسين ترتيبه على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة المضرب للاعبين تحت 18 عاما الذي يحتل فيه حاليا المركز 314 عالميا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لاعب منتخب سورية حازم نو ولاعب بلغاري يحرزان المركز الثاني لمنافسات الزوجي في بطولة ايطاليا الدولية لكرة المضرب

روما-سانا حقق لاعب منتخب سورية لكرة المضرب لفئة تحت 18 عاما حازم نو وزميله البلغاري …