الشريط الأخباري

مطالب بتسريع إنجاز طلبات أهالي الرقة في شعبة الأحوال المدنية المخصصة لهم بحماة

حماة -سانا

دعا العاملون في شعبة الأحوال المدنية للرقة في مدينة حماة إلى توفير مخدم وطني مستقل لشبكة حاسوبية مرتبطة بوزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لأمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي علي العجيل على شعبة الأحوال المدنية حيث أشار إلى ضرورة تسريع وتسهيل توفير الوثائق المطلوبة للمواطنين بالشكل الأمثل والدقة في العمل وحسن استقبال المراجعين وإنجاز طلباتهم.

وفي سياق آخر وخلال تفقده سير العمل في مديرية تربية الرقة ودائرة الامتحانات ولقائه عددا من الطلبة المتفوقين الأوائل على مستوى الرقة في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي نوه العجيل بالجهود المبذولة لإنجاح العملية الامتحانية وإصرار الطلاب على تحدي الإرهاب والاستمرار بالتعلم والتفوق.

إلى ذلك جرت اليوم انتخابات الوحدات الهندسية الزراعية على مستوى الرقة وذلك في مقر فرع النقابة بحماة حيث رأت نقيب المهندسين الزراعيين المهندسة راما عزيز أن هذه المؤتمرات تشكل تحدياً للإرهاب وإصراراً على مواصلة العمل الوطني والنقابي بكل ثبات وتصميم والمساهمة في إعادة إعمار سورية وتجاوز الصعوبات والظروف الراهنة التي تواجه القطاع الزراعي.

رئيس فرع النقابة بالرقة المهندس محمد الحمود أوضح أن عدد أعضاء فرع نقابة المهندسين الزراعيين بالرقة حالياً 860 مهندساً زراعياً منهم “120 يعملون في عدد من المحافظات”.

بدوره أشار أمين فرع الرقة لحزب البعث إلى ضرورة العمل على تحسين الوضع المعاشي والاجتماعي والمهني لأعضاء النقابة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency