الشريط الإخباري

نشاطات مكثفة لاتحاد كرة الطاولة

دمشق-سانا

يسعى اتحاد كرة الطاولة للاستفادة من فترة عطلة الصيف لإقامة مجموعة من البطولات والنشاطات ولا سيما للفئات العمرية الصغيرة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح أمين سر اتحاد اللعبة علي يوكسل أن أولى هذه البطولات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري عبر تنظيم بطولة تصنيف اندية الناشئين وتستمر ثلاثة أيام على أن تقام بطولة تصنيف أندية السيدات في الرابع من الشهر المقبل وتصنيف أندية الرجال في الحادي عشر منه إضافة إلى تنظيم بطولة الجمهورية لفردي الواعدين في الثامن عشر من الشهر المقبل حتى العشرين منه.

وأضاف يوكسل.. سينظم اتحاد كرة الطاولة في الأول من أيلول المقبل حتى الخامس والعشرين منه بطولة الدوري لفئات الأشبال والناشئين والناشئات للدرجتين الثانية والثالثة على أن يقيم دوري الرجال والسيدات أيضا للدرجتين الأولى والثانية في الثلاثين من أيلول حتى التاسع من شهر تشرين الأول فيما تبدأ منافسات دوري الدرجة الأولى في الرابع من تشرين الأول بإقامة دوري الناشئين تليه إقامة بطولة دوري الناشئات في الحادي عشر من الشهر ذاته فيما سيكون دوري الأشبال والشبلات من الحادي والعشرين من الشهر ذاته حتى الثلاثين منه على أن يكون دوري الرجال في الثامن عشر من شهر تشرين الأول ودوري السيدات في الخامس والعشرين منه.

يذكر أن كرة الطاولة ستكون حاضرة في المشاركات الخارجية عبر مشاركة اللاعبة هبة اللجي في الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل إضافة إلى مشاركة اللاعب عبيدة ظاظا في معسكر امل آسيا الذي سيقام في الهند في السادس من الشهر المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس اتحاد كرة الطاولة: تركيزنا منصب على الفئات العمرية الصغيرة

دمشق-سانا أثمرت الاستراتيجية التي وضعها اتحاد كرة الطاولة لتطوير واقع اللعبة منذ نحو عام ونصف …