الشريط الأخباري

وزير النقل يتفقد سير العمل في مطار دمشق الدولي ويؤكد ضرورة تسهيل إجراءات المسافرين

دمشق-سانا

أكد وزير النقل المهندس علي حمود أن الوزارة تعمل على تسهيل إجراءات المسافرين والتغلب على الصعوبات التي تواجههم خاصة مسالة التأخير في المواعيد والانتظار الطويل.

ودعا حمود خلال جولة تفقدية لسير العمل في مطار دمشق الدولي ليل أمس إلى إعلام المسافر عن أي تأخير يحصل قبل توجهه إلى المطار من خلال الاتصال به هاتفيا أو عن طريق الرسائل الخلوية أو عبر المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا أن المواطن هو “بوصلة نجاح أداء الوزارة وعملها ويجب أن يلقى كل الاهتمام والرعاية المستحقة من كل مديرياتها ومرافقها”.

وعبر المسافرون عن ارتياحهم للإجراءات التي تقوم بها وزارة النقل من خلال المتابعة الميدانية لواقع المسافرين في المطار وخلق تفاعل وتشاركية بين المواطن والمسؤول لتذليل الصعوبات وتخفيف الأعباء.

واطلع حمود على الإجراءات التي تم اتخاذها والملاحظات التي أعطيت خلال جولته السابقة قبل عشرة أيام وخاصة فيما يتعلق بتسهيل حركة المواطن داخل المطار والتدقيق والتفتيش وإجراءات الأمن والسلامة وتجهيز ممرات ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والعجزة وتحسين الخدمات وقاعات الضيوف والاستجابة السريعة عند حدوث أي طارئ.

ودعا وزير النقل إلى إعادة توزيع أجهزة السكنر والتفتيش لتخفيف الازدحام عن بوابات التفتيش موجها المعنيين إلى ملاحظات مستخلصة من رغبة المواطن أولا ومن رؤية الإدارة ونظرتها نحو تطوير كل المرافق وتحسينها وتقديم الدعم الحكومي لها.

انظر ايضاً

الرحمون: معالجة أكثر من 17 ألف حالة مستبعدة من الدعم.. خزيم: كل من قدم اعتراضاً عاد إليه الدعم

دمشق- سانا أكد وزير الداخلية اللواء محمد خالد الرحمون أن عدد الاعتراضات المقدمة ممن تم …