الشريط الإخباري

استشهاد 5 أشخاص بينهم 3 أطفال جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في القنيطرة وحلب

القنيطرة-حلب-سانا

ارتقى 3 شهداء بينهم امرأة وطفل وأصيب شخصان جميعهم من عائلة واحدة جراء اعتداء بقذيفة صاروخية نفذه إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية والمرتبط بكيان العدو الإسرائيلي على مدينة البعث في القنيطرة.

kunaitera

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة القنيطرة لمراسل سانا بأن “قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون يتحصنون في قرية الحميدية إلى الغرب من مدينة البعث بنحو 2 كم سقطت مساء اليوم بجوار حديقة الأطفال بالسكن العمالي في مدينة البعث ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء واصابة شخصين بجروح خطيرة.

وأوضح المصدر أن جميع ضحايا هذا الاعتداء من عائلة واحدة حيث استشهد الأب وزوجته وابنهما وأصيب كل من الجد وابن آخر بجروح خطيرة مشيرا إلى أن الاعتداء ألحق أيضا “أضرارا مادية في ممتلكات المواطنين ومنازلهم”.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية ينتمي معظم أفرادها إلى تنظيم “جبهة النصرة” الذي يتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الإسرائيلي وتعتدى هذه التنظيمات على الأهالي في المناطق المجاورة لانتشارها وصولا إلى القرى والبلدات على الحدود الإدارية لمحافظة ريف دمشق بالقذائف الصاروخية.

استشهاد طفلين وإصابة 7 أشخاص بجروح جراء اعتداء المجموعات الارهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية فى حلب

كما استشهد طفلان وأصيب 7 أشخاص بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية في حلب اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر اعتدائها بالقذائف على حيي الخالدية والشيخ مقصود بحلب.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة محافظة حلب فى تصريح لمراسل سانا بأن قذائف صاروخية مصدرها المجموعات الارهابية سقطت على حى الخالدية السكني في حلب أدت إلى “استشهاد طفل وإصابة 5 أشخاص بجروح”.

وأضاف المصدر: إن الاعتداء الإرهابي “ألحق أضرارا مادية بالبنى التحتية والمنازل والممتلكات الخاصة بالمواطنين في الحي”.

ولاحقا أفاد المصدر بأن طفلا ارتقى شهيدا واصيب شخصان بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية اطلقتها المجموعات الارهابية على حي الشيخ مقصود بحلب.

واستشهد أمس 11 شخصا بينهم طفل وامرأتان وأصيب 44 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الارهابية بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على الحديقة العامة وأحياء الخالدية والاعظمية وصلاح الدين بحلب.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 803 خروقات لاتفاق وقف الأعمال القتالية ارتكبتها المجموعات الارهابية فى سورية منذ بدء تطبيق الاتفاق في 27شباط الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency