شهداء وجرحى باعتداءات إرهابية في عدد من المناطق

محافظات-سانا

استشهد 9 مواطنين وأصيب 20 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على قريتي داما وعريقة الواقعتين على الحدود الإدارية بين درعا والسويداء.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة السويداء في تصريح لمراسل سانا أن ارهابيين أطلقوا عددا من قذائف الهاون على قريتي داما وعريقة أسفرت عن استشهاد 9 مواطنين وإصابة 20 آخرين بينهم حالة حرجة لافتا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المشفى الوطنى بالسويداء لتلقي العلاج.

يشار إلى أن خمسة مواطنين بينهم إمرأة أصيبوا أمس الأول باعتداء إرهابي على حافلة نقل ركاب في قرية داما.

استشهاد مواطن وإصابة 30 باعتداءات إرهابية بقذائف هاون على صالة الفيحاء وساحة جورج خوري والمشفى الفرنسي بدمشق

وفي دمشق استشهد مواطن وأصيب 30 آخرون بجروح اليوم جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على مدينة الفيحاء الرياضية فى منطقة العدوى وساحة جورج خوري بالعباسيين وضمن حرم مشفى الفرنسي بالقصاع في دمشق.هاون1

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن ثلاث قذائف أطلقها إرهابيون سقطت على صالة التنس فى المدينة الرياضية ومدخل نادي الوحدة الرياضي بمنطقة العدوى اسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة 22 بجروح وأضرار مادية.

وأضاف المصدر أن قذيفتين سقطتا على ساحة جورج خورى في منطقة العباسيين وأدتا إلى إصابة 7 مواطنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمكان فى حين سقطت قذيفة أخرى ضمن حرم المشفى الفرنسي واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتي هاون في جادة عمر بن الخطاب بمنطقة المزرعة ما أدى إلى إصابة مواطن وإلحاق أضرار مادية بمنزل ومكتبين عقاريين.

أضرار مادية بمنزل جراء قذيفة على حي الكباس

ووقعت أضرار مادية بمنزل اليوم جراء اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على حي الكباس بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون أصابت منزلا في حي الكباس ما أدى الى أضرار كبيرة بالمنزل دون وقوع اصابات بين المواطنين.
وفي الرابع والعشرين من تموز الماضي وفي الحي ذاته استشهدت أم وأصيب طفلها بجروح خطيرة بشظايا قذيفة سقطت على سطح منزلهما الى جانب إلحاق اضرار كبيرة بالمنزل .

إصابة 14 مواطنا وأضرار مادية في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على جرمانا

في ريف دمشق لحقت أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على جرمانا في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفتين أطلقهما إرهابيون سقطتا على شارعي الباسل والخضر في مدينة جرمانا وأحدثتا أضرارا مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

كما أصيب 14 مواطنا بجروح أمس في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على مدينة جرمانا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن ست قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت على أحياء الجناين والروضة وشارع الخضر أدت إلى إصابة 14 مواطنا إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات.

واستشهد أمس الأول طفل وأصيب ثلاثة أطفال آخرين باعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على ساحة السيوف وقرب البلدية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتواصلة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة.