وقفة تضامنية لفعاليات أهلية واجتماعية وطلابية في حماة دعما لصمود أهالي حلب في وجه الإرهاب

حماة-سانا

أكد المشاركون في الوقفة التضامنية التي نفذتها اليوم فعاليات أهلية واجتماعية وطلابية في محافظة حماة دعمهم لأهالي حلب في مواجهة الإرهاب التكفيري منددين بالجرائم السافرة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق أهالي حلب.

وأدان المشاركون في الوقفة التي تم تنظيمها بحي الشريعة في مدينة حماة الاعتداءات الإرهابية التي تتعرض لها مدينة حلب وتطال أحياءها السكنية كما رفعوا الأعلام الوطنية واللافتات التي تؤكد وقوفهم إلى جانب أهالي حلب في مواجهة الإرهاب التكفيري الممنهج الذي يتعرضون له.

ونوه المشاركون بتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن مؤكدين حتمية انتصار سورية على الإرهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها.

وأشار رئيس الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بحماة الدكتور ياسر العمر في تصريح لـ سانا إلى أن الجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق حلب وأهلها من استهداف للمشافي والمدارس والأحياء السكنية والتي أدت إلى ارتقاء وإصابة المئات من المواطنين تؤكد الهوية الظلامية لهذه التنظيمات وحقيقتها المنافية للإنسانية مبينا أن الهدف من الوقفة التأكيد أن سورية موحدة في مواجهة الإرهاب.

وأكد عميد كلية الترجمة واللغات في الجامعة الدكتور عبد السلام حمد أن صمود حلب الحضارة والتاريخ في وجه الهجمة الإرهابية الشرسة التي تستهدفها بقذائف الحقد والغدر سيتوج بنصر قريب وذلك بفضل دماء شهدائها وتضحيات جيشنا الباسل .

وأشار كل من ضياء عساف ومحمد بري وهشام الزين إلى أن الاعتداءات الإرهابية الجبانة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة ضد أهلنا في حلب دليل إفلاسها منوهين بالتضحيات الجسام التي يقدمها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب على امتداد ساحات الوطن.

وكانت المجموعات الإرهابية استهدفت خلال اليومين الماضيين بعشرات القذائف وبشكل عشوائي عددا من أحياء حلب ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين والحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكات ومنازل المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وقفة تضامنية بدمشق مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال