الشريط الإخباري

ميدفيديف: روسيا تملك قوة إضافية لحل المشكلات الاجتماعية والاقتصادية العالقة

موسكو-سانا

أكد رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف اليوم أن بلاده تعتمد على الاقتصاد الكلي المتين والمستقر لحل جميع المشكلات الاقتصادية والاجتماعية العالقة.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن ميدفيديف قوله في مقابلة تلفزيونية “لدينا قوة إضافية نعتمد عليها لحل المشكلات الاقتصادية والاجتماعية وهي الاقتصاد الكلي المتين والمستقر”.

وأوضح ميدفيديف أن روسيا لن تقوم بتعديل الاقتصاد الروسي أو تبديل البضائع الروسية لصالح أي بلد آخر بما في ذلك تركيا مشيرا إلى أن استئناف التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين الروسي والتركي وحل العديد من القضايا السياسية ذات الصلة سيتم على مراحل.

وأضاف ميدفيديف “إن تركيا كانت تحتل نحو 5 بالمئة من التجارة الخارجية لروسيا قبل الأزمة وهذا رقم كبير لكن ما حدث قد حدث وليس خطأنا لذلك لن تحل أي بضائع مكان البضائع الروسية”.

يشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان اتفقا خلال اتصال هاتفي بينهما قبل أيام على إجراء محادثات بشأن استئناف التعاون في المجالات المختلفة وتطوير كامل منظومة العلاقات المشتركة بعد تلقي روسيا اعتذارا من تركيا عن إسقاط القاذفة الروسية في الأجواء السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ميدفيديف: الشعوب المناهضة للممارسات الاستعمارية يشكلون الأغلبية في العالم

موسكو-سانا أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمترى ميدفيديف أن أوكرانيا فقدت استقلالها السياسي تماماً، …